الشارع المغاربي – الديوانة: حجز بضائع مهربة بـ4 ولايات بقيمة 463 ألف دينار

الديوانة: حجز بضائع مهربة بـ4 ولايات بقيمة 463 ألف دينار

قسم الأخبار

24 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الديوانة التونسية اليوم الثلاثاء 24 ماي 2022 أنّ مصالحها حجزت في 4 ولايات بضائع مهربة بقيمة 463 ألف دينار.

واشارت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم إلى أنّ فرقة الحرس الديواني بالقيروان تمكنت إثر عمل استعلامي من حجز كمية من السجائر المهربة أجنبية المصدر بقيمة 137 ألف دينار قالت انها كانت محملة على متن سيارة ذات ترقيم تونسي ويقودها مواطن تونسي .

واضافت أنّه تم اثر رصد السيارة على مستوى منطقة السبيخة وإخضاعها للتفتيش، العثور داخلها على 320 كلغ من المعسل والجيراك و13 ألف علبة أوراق لف سجائر و8860 علبة سجائر مجهولة المصدر وأنّه تم تحرير محضر في الغرض .

من جهة اخرى أبرزت الديوانة أنّ دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بصفاقس ضبطت سيارة ذات ترقيم تونسي وأنّه تم باخضاعها للتفتيش العثور داخلها على مبلغ مالي قدر بـ100 ألف دينار.

ولفتت الى أنّ النيابة العمومية أذنت بحجز المبلغ المالي المذكور وبمواصلة التحريات في الغرض.

وأضافت الديوانة أنّ فرقة الحرس الديواني بتونس حجزت 7800 قطعة من مستلزمات الهواتف الجوالة بقيمة جملية بلغت 82 ألف دينار قالت انها كانت مخفية داخل مستودع كائن بجهة تونس.

وأشارت الى أنّ فرق الحرس الديواني بسوسة تمكنت إثر تفتيش أحد المخازن بالجهة من العثور على كمية هامة من الملابس الجاهزة المهربة قدرت قيمتها بـ144 ألف دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING