الشارع المغاربي – الديوانة: حجز بضائع مهرّبة بقيمة 300 ألف دينار/ صور

الديوانة: حجز بضائع مهرّبة بقيمة 300 ألف دينار/ صور

قسم الأخبار

3 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم الاربعاء 3 فيفري 2021 ان فرق الحرس الديواني بكل من جربة والجميلة وسيدي التوي التابعة لولاية مدنين وايضا بسيدي بوزيد تمكنت يوم أمس من حجز بضائع مهربة قالت انها تتمثل تبغ وبقول وعلب شكلاطة بقيمة جملية فاقت الـ300 ألف دينار باعتبار وسائل النقل.

واوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان فرقة جربة أجيم تمكنت من احباط محاولة تهريب كمية هامة من المعسل والجيراك تزن 1.3 طن كانت محملة على متن شاحنة ومخفية بإحكام داخل قنوات تصريف مياه واوعية دهن مؤكدة ان أعوان الدورية تمكنوا من العثورعلى البضاعة اثر إخضاع الشاحنة المذكورة لتفتيش دقيق مشددة على انه تم تحرير محضر حجز في الغرض بقيمة 95 ألف دينار باعتبار وسيلة النقل.

واكدت ان دوريتين تابعتين لفرقتي الحرس الديواني بالجميلة وسيدي التوي تمكنا من حجز 25 ألف علبة سجائر اجنبية مهربة قالت انها كانت محملة على متن شاحنة رباعية الدفع مقدرة القيمة الجملية للمحجوز ب155 الف دينار باعتبار وسيلة النقل.

واضافت ان دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بتطاوين تمكنت من جهتها من احباط محاولة تهريب كمية من الحمص والشكلاطة اجنبية المصدر قالت انها كانت مخفية بإحكام تحت أكوام الزيتون ومحملة على متن شاحنة خفيفة مشيرة الى ان قيمة محضر حجز هذه البضاعة بلغت 56 ألف دينار.

Aucune description de photo disponible.
Aucune description de photo disponible.
Peut être une image de plein air
Peut être une image de plein air

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING