الشارع المغاربي – الديوانة: حجز بضائع مُهرّبة بشاحنة مؤسسة عمومية

الديوانة: حجز بضائع مُهرّبة بشاحنة مؤسسة عمومية

قسم الأخبار

19 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم الثلاثاء 19 افريل 2022 عن حجز بضائع مهربة متأتية من الجنوب التونسي على متن شاحنة قالت انها تحمل لوحات منجمية ادارية.

واكدت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالصخيرة تمكنت مساء يوم امس الإثنين على مستوى الطريق السريعة رقم 1 من ضبط شاحنة تابعة لإحدى المؤسسات العمومية قالت انه تم العثور بمقصورة داخلها خلف مقعد السائق على عدد من الأكياس التي تحتوي على 930 قطعة ملابس جاهزة وعلى 10 أجهزة تلفاز لافتة الى ان السائق لم يدل في شأنها بأية وثائق تثبت شرعية مسكها مقدرة قيمتها ب49 ألف دينار.

واشارت الى انه تم حجز الشاحنة الادارية إثر توفر معلومة مفادها ان سائقها يتولى نقل بضائع مهربة متأتية من جنوب البلاد التونسية مؤكدة ان وحدات الحرس الديواني اولت الموضوع العناية اللازمة وانه تم تركيز دوريات على المسالك المحتمل اتباعها من قبل الشاحنة المشبوهة إلى أن تمكنت الدورية المشار اليها من ضبطها.

واضافت انه تم تحرير محضر حجز في الغرض وانه باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بسائق الشاحنة وعهدت لوحدات الحرس الديواني بمواصلة التحريات في الغرض.

Peut être une image de texte qui dit ’8K UHD TV 20 32NI’


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING