الشارع المغاربي – الديوانة: حجز 38500 علبة سجائر أجنبية مهربة / صور

الديوانة: حجز 38500 علبة سجائر أجنبية مهربة / صور

قسم الأخبار

6 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم الخميس 6 اكتوبر 2022 عن حجز 38500 علبة سجائر أجنبية مهربة في عمليتين منفصلتين بالجنوب.

واكدت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان فرقة الحرس الديواني بمدنين تمكنت اثر نصب كمين من ضبط سيارة رباعية الدفع محملة بكمية من السجائر أجنبية المصدر قدرت ب20 ألف علبة مبينة ان السائق رفض الامتثال لاشارة الاعوان بالتوقف وانه تم إستعمال الحاجز المسماري لإيقاف السيارة مضيفة انه تم تحرير محضر في الغرض مقدرة القيمة الجملية للمحجوز بـ 100 ألف دينار.

واشارت من جهة اخرى الى ان دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني برمادة تمكنت اثر عملية مطاردة على مستوى منطقة الظاهر من حجز سيارة رباعية الدفع قالت انها كانت محملة بكمية من السجائر المهربة مبرزة ان سائقها تعمد تجاوز الحاجز الشوكي والقيادة بسرعة مفرطة وانه تم العثور على السيارة إثر ملاحقتها مركونة بين الهضاب الرملية بعدما لاذ السائق بالفرار.

وافادت بانه تم خفر السيارة المذكورة الى مقر الفرقة وبانه بتفتيشها عثر داخلها على 18500 علبة سجائر أجنبية المصدر مؤكدة انه تم تحرير محضر في الغرض مقدرة القيمة الجملية للمحجوز ب 155 ألف دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING