الشارع المغاربي – الديوانة: خلاف بين وزارة الصحة وسكّان ساقية سيدي يوسف عطّل تسريح مواد صحية جزائرية منذ 5 أشهر

الديوانة: خلاف بين وزارة الصحة وسكّان ساقية سيدي يوسف عطّل تسريح مواد صحية جزائرية منذ 5 أشهر

قسم الأخبار

7 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: فندت الديوانة التونسية اليوم الاربعاء 7 جويلية 2021 ان تكون مصالحها بساقية سيدي يوسف قد حجزت مواد صحية قادمة كهبة من القطر الجزائري الشقيق مؤكدة ان الاخبار المروجة في هذا الشأن لا أساس لها من الصحة.

واوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها أنه خلال شهر فيفري 2021 وصلت إلى المكتب الحدودي للديوانة بساقية سيدي يوسف مواد صحية في كهبة من الدولة الجزائرية إلى الدولة التونسية بمناسبة إحياء ذكرى أحداث ساقية سيدي يوسف وانه تم للغرض إيداع تصريح ديواني لتسريح البضاعة المذكورة من طرف مصالح وزارة الصحة خلال شهر مارس 2021 .

واكدت انه تم في نفس اليوم إصدار إذن لتسريح البضاعة من قبل مصالح الديوانة وان خلافا حصل بين مصالح الوزارة وسكان ساقية سيدي يوسف مؤكدة انهم منعوا مصالحها من رفع البضاعة وانهم تمسكوا بأن لهم الأولوية في التمتع بها.

واضافت ان الامر بقي على ما هو عليه وان البضاعة ظلت مودعة لدى مصالح الديوانة في انتظار تسوية الخلاف بين الطرفين وانتظار أن تتقدم الجهة المعنية إلى مصالح الديوانة لتولي عملية رفعها مشددة على انه لم يتم حجز البضاعة المذكورة ولا أية معدات أو تجهيزات طبية أخرى على مستوى كافة نقاط العبور البرية والبحرية والجوية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING