الشارع المغاربي – الرداوي: المكلّف بإدارة أموال الغنوشي من المشرفين على عملية اختراق نداء تونس

الرداوي: المكلّف بإدارة أموال الغنوشي من المشرفين على عملية اختراق نداء تونس

قسم الأخبار

9 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: كشف رضا الرداوي عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي اليوم الاربعاء 9 فيفري 2022 ان المشرف على عملية اختراق حزب نداء تونس الذي اسسه رئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي كان هو نفسه ناجح الحاج لطيف الذي كان يتولى ادارة اموال الجهاز السري المالي لحركة النهضة.

واكد الرداوي في ندوة صحفية نظمتها هيئة الشهيدين اليوم بمناسبة الذكرى التاسعة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد وخصصتها لتسليط الاضواء على ما اسمته بالجهاز السري المالي لراشد الغنوشي ان من ضمن المعطيات التي تم اكتشافها في البريد الالكتروني لناجح الحاج لطيف مراسلات صادرة من احد قيادات حركة النهضة واحد مستشاري الغنوشي الحالين وهو رياض الشعيبي.

واوضح ان المراسلات تتعلق بمجموعة من الوثائق منها وثائق الاعمال التي باشرها الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي عند تاسيس حزب نداء تونس مؤكدا ان تلك الوثائق كانت مازالت في تلك الفترة محل نقاش في نداء تونس وان الشعيبي شدد في مراسلته على عدم كشفها باعتبار جهل حتى اعضاء نداء تونس اياها.

وخلص الرداوي الى القول ان ناجح الحاج لطيف كان من ضمن من يشرف على ادارة الوثائق المتعلقة باختراق حزب نداء تونس مؤكدا انه سيتم اثبات ذلك بالوثائق.

واعتبر ان ذلك يمثل فضيحة جديدة قال انها تنضاف الى فضائح حركة النهضة المتعلقة بسعيها للاجهاز على خصومها السياسيين مؤكدا ان هؤلاء لم يفهموا بعد ان حركة النهضة ليست حزبا سياسيا وانما “دراغولا سياسي” يلتهم خصومه ويمتص دماءهم .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING