الشارع المغاربي – الرّميلي عن ندوة النداء: "حديث أعضاء بإسم لجنة الإعداد للمؤتمر لا يُلزمنا"

الرّميلي عن ندوة النداء: “حديث أعضاء بإسم لجنة الإعداد للمؤتمر لا يُلزمنا”

15 مارس، 2019

الشارع المغاربي – نقل عربية الخماسي : قال بوجمعة الرّميلي في تعليقه على “تنظيم حزب حركة نداء تونس اليوم الجمعة 15 مارس 2019 ندوة صحفية بإشراف الهيئة السياسية ولجنة الإعداد للمؤتمر” بعد إعلان هذه الأخيرة عن انسحابها: “بيان اللجنة (تضمّ 12 عضوا) كان واضحا وتمّ التأكيد فيه على ترك مسؤولية مواصلة الإعداد للمؤتمر وتنظيمه لقيادة الحزب… وحضور أعضاء من اللجنة المذكورة ندوة اليوم والتحدّث باسمها لا يُلزمنا”.

وأضاف الرّميلي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم: “موقف اللّجنة مسؤول… ولا يوجد أيّ لبس في الموضوع … أغلب الأعضاء عقدوا اجتماعا واتّخذوا قرارا بالانسحاب ثمّ أصدروا بيانا في الغرض”.

وعن طبيعة علاقته بنداء تونس، قال المُتحدّث “لست منخرطا في الحزب ولا في القيادة فقط عدت لمساعدة قيادييه على الإعداد للمؤتمر الانتخابي الأوّل.. بذلنا مجهودا لكن لم نجد لاحقا أدنى الشروط المطلوبة.. كما لم يتحقّق أيّ من الوعود التي تلقّينا.. لا استقلالية ولا صلاحيات.. هوما عيطولنا وقالولنا إيجاو عاونونا.. أحنا ما طلبنا شي وبعد ما صحّ شي.. وفي النهاية أتمنّى للنداء النجاح والتوفيق في مؤتمره القادم…”.

وكانت اللجنة الوطنية لإعداد مؤتمر نداء تونس قد أعلنت يوم 14 مارس 2019 في بيان حمل توقيع رئيسها النّائب بالبرلمان رضا شرف الدين عن إنهاء مهامها وترك مسؤولية مواصلة الإعداد للمؤتمر وتنظيمه لقيادة الحزب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING