الشارع المغاربي – الشركة التونسية للملاحة: نسبة انتظام السفرات فاقت 95% وزيادة بـ22% في عدد المسافرين وبـ18% في عدد السيارات

الشركة التونسية للملاحة: نسبة انتظام السفرات فاقت 95% وزيادة بـ22% في عدد المسافرين وبـ18% في عدد السيارات

قسم الأخبار

20 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الشركة التونسية للملاحة اليوم السبت 20 اوت 2022 انها امنت في مرحلة العودة الى تونس خلال الموسم الصيفي من 15 جوان الماضي الى غاية 15 اوت الجاري 95 سفرة على خطي مرسيليا – حلق الوادي وجنوة – حلق الوادي.

واكدت الشركة في بيان حول نشاط المسافرين نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان عدد المسافرين شهد زيادة بـ 22 % وان عدد السيّارات شهد ارتفاعا بـ 18% مقارنة بالموسم الفارط .

وابرزت الناقلة الوطنية ان نسبة انتظام السفرات فاقت 95% وان الموسم الحالي تميز باحترام كامل لمواعيد انطلاق ووصول السفينتين “تانيت” و”قرطاج” مؤكدة انه لم يتم تسجيل أي تأخير يذكر ما عدا سفرة واحدة للسفينة “قرطاج”.

وذكرت بانها اعتمدت خلال سنة 2022 على منظومة الحجز الجديدة الخاصة بها HOGIA والتي قالت انها مكّنتها من التحكّم في العرض والأسعار بصفة مستقلّة. معربة عن ارتياحها لتأمين فترة القدوم إلى تونس على متن سفنها في أحسن الظروف ودون إشكاليات مع تحسّن نسبي للخدمات المقدّمة خلال الرحلة.

وشددت على حرصها تطبيق برنامجها على أكمل وجه لضمان عودة المسافرين لبلدان الإقامة في ظروف طيبة ودون أي إشكاليات مبرزة انها قامت بتهيئة وكالة حلق الوادي وتعزيزها بالعدد الكافي من الأعوان الموسميين بهدف استقبال المسافرين وتفادي الاكتظاظ وقيامهم بإجراءات التسجيل بالأريحية والانسيابية اللازمتين. وتوقعت ارتفاع عدد سفرات العودة الى 62 سفرة على خطي مرسيليا – حلق الوادي وجنوة – حلق الوادي وزيادة عدد المسافرين بـ6% وارتفاع عدد السيّارات بـ 4% مقارنة بالموسم الفارط.

وذكرت الشركة بأنّها بصدد تطبيق تخفيضات على جميع المأكولات والمشروبات المتوفّرة على سفنها منذ 1 أوت الجاري بنسبة تتراوح بين 10 و40% وبانها توفّر خدمات الانترنات وتمتّع مسافريها بساعة ونصف إبحار مجانا على كل ساعتين يتم اقتناؤهما.

كما ذكرت بانها توفرعلى متن سفنها في إطار التوقّي من فيروس كورونا جميع المستلزمات الضروريّة من كمّامات ومواد معقّمة وبانها تحرص على تطبيق البروتوكول الصحّي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING