الشارع المغاربي – الشواشي: تحويل 10 مليارات من أموال تصفية أملاك "التجمع" لمكافحة جائحة كورونا

الشواشي: تحويل 10 مليارات من أموال تصفية أملاك “التجمع” لمكافحة جائحة كورونا

قسم الأخبار

18 مارس، 2020

الشارع المغاربي: أعلن وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية اليوم الاربعاء 18 مارس 2020 عن تحويل 10 ملايين دينار من محصول التصفية للممتلكات والعقارات الراجعة لها بالتصرّف إلى الخزينة العامة للبلاد التونسية وذلك في إطار انخراط مختلف مؤسسات الدولة في المجهود الوطني لمجابهة وباء كورونا مبرزة ان الاجراء تم اقراره خلال جلستها العامة الاستثنائية وأن المبلغ يمثل تسبقة من محصول التصفية لفائدة الدّولة.

ونقل بلاغ صادر عن الوزارة عن الوزير قوله :” ان الوضعية الاستثنائية التي تمرّ بها بلادنا هي قضية وجود وتتطلب تضافر كلّ الجهود من أجل مواجهة الحرب على هذا الوباء الدّاهم”.

ومن القرارات التي اعلنت عنها الوزارة في بلاغها وضع بعض المقرّات التابعة للتجمع المحلّ والتي هي تحت تصرّف اللّجنة على ذمة وزارة الصحة بصفة وقتية لاستغلالها في إطار مجهوداتها في مكافحة فيروس كوروناوالاستجابة لطلب وزارة الدّفاع الوطني بوضع بعض المقرّات على ذمتها بصفة مؤقتة لاستغلالها في خطتها للتصدّي لهذا الوباء.

واعلنت الوزارة عن تكليف سفيان بن صالح  نائب رئيس اللّجنة  لتنفيذ هذه القرارات نظرا للوضعية الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING