الشارع المغاربي – الشّاهد لعائلة الشهيد خالد الغزلاني: "سنكون إلى جانبكم دولة وحكومة"

الشّاهد لعائلة الشهيد خالد الغزلاني: “سنكون إلى جانبكم دولة وحكومة”

16 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 “تونس تقدّمت أشواطا هامّة في حربها على الارهاب لكن الحرب على الإرهاب طويلة المدى.. وأخطر شيء فيها هو الرّوتين.. لذلك يجب العمل على التحيين الدائم والمستمر للخطط الأمنية مع التحلي باليقظة الدائمة.. ولنا ثقة في قواتنا الأمنية والعسكرية في التصدي للإرهاب وفي الثأر للشهيد خالد الغزلاني”.

وأضاف الشّاهد في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة إثر الاجتماع الأمني بدار الضيافة بقرطاج مُوجّها كلامه لعائلة الشهيد “الحكومة والدولة ستكونان إلى جانبكم وسنقدّم الإحاطة المادية والمعنوية والاجتماعية اللازمة.. وهذا واجبنا”.

وكانت الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة قد أعلنت اليوم الأحد أنّ الشاهد يُشرف على اجتماع أمني رفيع المستوى بحضور وزيري الدّاخلية هشام الفوراتي والدفاع عبد الكريم الزبيدي إضافة إلى قيادات أمنية وعسكرية.

وأوضحت الصفحة أن الاجتماع خُصّص لمتابعة الوضع الأمني العام بالبلاد والعملية الإرهابية الأخيرة التي جدّت أول أمس الجمعة بمعتمدية سبيبة التابعة لولاية الڨصرين وأسفرت عن استشهاد خالد الغزلاني شقيق الشهيد الرقيب الأول بالجيش الوطني سعيد الغزلاني والسطو عن حوالي 320 ألف دينار من العملة التونسية والأجنبية من فرع أحد البنوك بالجهة، وفق تصريح للناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي.

يذكر أن اجتماعا أمنيا انعقد يوم أمس السبت بمقر إدارة الشرطة العدلية وإدارة الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامّة للمصالح المختصّة للأمن الوطني بالقرجاني بحضور وزير الداخلية هشام الفوراتي، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING