الشارع المغاربي – الصافي سعيد : تصريحي حول يوسف الشاهد أخرج من سياقه بطريقة خبيثة

الصافي سعيد : تصريحي حول يوسف الشاهد أخرج من سياقه بطريقة خبيثة

قسم الأخبار

12 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: اكد النائب المستقل الصافي سعيد اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 ان تصريحه الذي راج بالامس بعد مروره في برنامج Rendez-vous 9 على قناة التاسعة ومفاده انه يعتبر ان يوسف الشاهد هو الشخصية الأقدر والأجدر برئاسة حكومة الرئيس” أُخرج عن سياقه بنية خبيثة”.

وأدان بشدّة في توضيح للراي العام نشره على صفحته بموقع فايسبوك “محاولة تحريف تصريحه وتوجيهه حسب ميولات البعض وتوظيفه لدعم شخصيات سياسية معيّنة أو لضرب أخرى” مطالبا بـ”تمكينه من حق الرد”.

واعتبر ان كلامه “واضح وجلي”وانه موجه دائما “نحو عقل المواطن بهدف الرفع من نسبة وعيه وتوضيح الصورة له” مؤكدا “ان من تابع اللقاء سيكتشف بسهولة أن التصريح أُخرج عن سياقه”.

واعاد الصافي سعيد نشر تصريحه الذي اخرج من سياقه وكان كما يلي “حركة الشعب تسرعت في مقترح حكومة الرئيس ومازل الوقت مبكرًا على هذا السيناريو وإن التوجه إليه سيكون فيه مخاطرة لأننا لا نعلم من سيقترح الرئيس قيس سعيّد كرئيس حكومة حينئذِِ، سيقولون أنه سأتي بالشخصية الأقدر، ولكن كيف سنحدد من هي الشخصية الأقدر قانونيا ودستوريا ؟ وإذا حددنا بحسب هاذين المعيارين في الوقت الحالي سيكون يوسف الشاهد هو الأجدر بالنسبة لهم، إذا هذا السيناريو هو مخاطرة في حد ذاته”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING