الشارع المغاربي – الصوناد: اضطرابات في توزيع المياه بـ 24 منطقة

الصوناد: اضطرابات في توزيع المياه بـ 24 منطقة

19 فبراير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه اليوم الأحد 19 فيفري 2023 أنّها برمجت أشغال صيانة على المنشآت الرئيسية لجلب المياه نحو الضاحية الجنوبية للعاصمة.

وأوضحت في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” أن إنجاز الأشغال المذكورة يتطلب إيقاف تشغيل المنشآت المائية المعنية وأنه سينجر عن ذلك تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من الساعة الثامنة صباحا من يوم الثلاثاء 21 فيفري الجاري بالوردية 5 وحي النور وحي ابن سينا وجبل الجلود وسيدي فتح الله والمروج ونعسان وشبدة والمغيرة وفوشانة والمحمدية ومقرين ورادس والزهراء وبومهل وحمام الأنف وحمام الشط وبرج السدرية ومرناق وبئر مشارقة وجبل الوسط وحي سلتان ومدينة سليمان وفندق الجديد.

وأضافت الشركة أنّه من المنتظر استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيا بداية من الساعة الحادية عشر ليلا من يوم الخميس 23 فيفري 2023 بالنسبة للوردية 5 وحي النور وحي ابن سينا وجبل الجلود وسيدي فتح الله والمروج ونعسان وشبدة.

وأشارت إلى أنه من المنتظر استئناف التزويد تدريجيا ابتداء من الساعة الحادية عشر ليلا من يوم الأربعاء 22 فيفري الجاري بمناطق المغيرة وفوشانة والمحمدية، بئر مشارقة، جبل الوسط، مقرين، رادس، الزهراء، بومهل، حمام الأنف، حمام الشط، برج السدرية، مرناق، حي سلتان، مدينة سليمان وفندق الجديد.

واكدت أنّ الأشغال ستتواصل بلا انقطاع ليلا ونهارا على مدار الساعة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING