الشارع المغاربي – "الصوناد": بداية من يوم غد اضطرابات في توزيع المياه طيلة 20 يوما بـ5 ولايات

“الصوناد”: بداية من يوم غد اضطرابات في توزيع المياه طيلة 20 يوما بـ5 ولايات

قسم الأخبار

6 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) اليوم الاثنين 6 فيفري 2023 عن تسجيل اضطرابات في توزيع المياه بولايات نابل وسوسة والمنستير والمهدية وصفاقس ابتداء من يوم غد 7 فيفري والى غاية يوم 27 من نفس الشهر بسبب اشغال الصيانة السنوية لقنال مجردة – الوطن القبلي واعادة تاهيل سد العروسية.

واكدت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه في اطار برنامج الصيانة السنوية ولضمان تزويد المواطنين بالماء الصالح للشرب بصفة عادية خاصة خلال صائفة 2023 برمجت شركة استغلال قنال وانابيب مياه الشمال والادارة العامة للسدود والاشغال المائية الكبرى ايقاف تشغيل قنال مجردة – الوطن القبلي للصيانة واعادة تاهيل سد العروسية من يوم الثلاثاء 7 فيفري الى الاثنين 27 فيفري 2023 مبرزة انه سينجر عن ذلك نقص في الموارد المائية المزودة للمنظومة المائية بالوطن القبلي والساحل وصفاقس .

واوضحت انه سيتم تبعا لذلك تسجيل اضطرابات قالت انها محدودة في الزمان والمكان في توزيع الماء خلال الفترة المذكورة بالمناطق المزودة بمنظومة مياه الشمال بولايات نابل وسوسة والمنستير والمهدية وصفاقس.

ولفتت الشركة الى انه سيتم الاعلان عن استئناف توزيع الماء بصفة عادية بالمانطق المعنية بعد نهاية الاشغال واعادة تشغيل قنال مجدرة – الوطن القبلي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING