الشارع المغاربي – "الصوناد": قطع مياه الشرب عن ولاية بن عروس ومناطق بولايات تونس ونابل وزغوان لمدة 5 أيام

“الصوناد”: قطع مياه الشرب عن ولاية بن عروس ومناطق بولايات تونس ونابل وزغوان لمدة 5 أيام

قسم الأخبار

15 مارس، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الشركة الوطنية لتوزيع واستغلال المياه اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 عن قطع الماء الصالح للشرب عن عدد من مناطق ولاية تونس وعن كامل معتمديات ولاية بن عروس وعدد من مناطق ولايتي نابل وزغوان بداية من يوم الاثنين 21 مارس الجاري والى غاية يوم السبت 26 من نفس الشهر.

واكدت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انها برمجت في اطار اشغال شبكة السكة الحديدية السريعة ولاخلاء الحوزة للانطلاق في انجاز محول بمفترق بن دحة من طرف وزارة التجهيز والاسكان انجاز اشغال ربط الجزء الجديد الذي تم تحويله بالقناة القديمة المستغلة حاليا ابتداء من يوم 21 مارس.

واضافت انه سيتم تبعا لذلك تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب عن المناطق العليا لمونفلوري والوردية 5 وحي النور وحي ابن سيناء والمروج 2 وجبل الجلود وسيدي فتح الله من ولاية تونس وعن كامل معتمديات ولاية بن عروس وحي سلتان ومدينة سليمان وفندق الجديد من ولاية نابل وجبل الوسط وبئر مشارقة من ولاية زغوان وذلك بداية من يوم الاثنين 21 مارس والى غاية يوم السبت 26 من نفس الشهر.

واشارت الشركة الى ان الاشغال ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة ليلا نهارا معولة على تفهم الحرفاء وداعية اياهم الى اتخاذ الاجراءات اللازمة.

يذكر ان مسالة انقطاع الماء عن كامل ولاية بن عروس كانت قد اثارت جدلا في الاونة الاخيرة خاصة بعد صدور اعلان بذلك على صفحة الولاية بموقع فايسبوك قبل سحبه والتاكيد على تعرض الصفحة للقرصنة .

كما نشرت الولاية بلاغا تفني من خلاله وجود انقطاع للماء الصالح للشرب ونُقل عن والي بن عروس عز الدين شلبي نفي وجود انقطاع للماء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING