الشارع المغاربي – الطاهري: ما أتاه رئيس بلدية الحامة "النهضوي" تحريض على الاطارات الصحية

الطاهري: ما أتاه رئيس بلدية الحامة "النهضوي" تحريض على الاطارات الصحية

قسم الأخبار

21 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: اتهم سامي الطاهري الامين العام المساعد والناطق الرسمي باسم اتحاد الشغل ناصف بن ناجح رئيس بلدية الحامة التابعة لولاية قابس الذي وصفه بـ”النهضوي” بالتحريض على الاطارات الصحية وعلى النقابيين محمّلا اياه مسؤولية تعريضهم للمخاطر.
وأكد الطاهري في تدوينة نشرها ليلة أمس على صفحته بموقع فايسبوك ان رئيس البلدية المذكور “دفع بتجييشه الى الفوضى وتجاوز القانون” معتبرا ذلك “جريمة للتغطية على عجزه وعلى فشل حكومته”.  
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بقابس قد اعتبر في بيان ان “نداء الاستغاثة الذي نشره رئيس بلدية الحامة في فيديو  مليء بالافتراءات والتحريض وبث الفتنة” وانه “استمرار لممارساته العدائية للاتحاد العام التونسي للشغل” .
وحمّل الاتحاد الجهوي رئيس البلدية “مسؤولية مغالطة الراي العام والاعتداءات البدنية واللفظية التي طالت الاطارات الصحية واقتحام مقر الاتحاد المحلي للشغل والمستشفى المحلي بالحامة” داعيا النقابيين الى “توحيد الصفوف والجهود وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي والنأي بالنفس عن كل التجاذبات السياسية”.
من جهته انتقد وزير الصحة بالنيابة محمد الحبيب الكشو تصريحات رئيس بلدية الحامة ناصف بن ناجح والتي وصف فيها الوضع الصحي بالجهة بالكارثي.
وقال الوزير في تصريح للوطنية الأولى إن “تصريحات رئيس بلدية الحامة غير مسؤولة” وإن والي قابس فندها متوجها في هذا السياق برسالة طمأنة لأهالي الجهة.

يذكر ان المستشفى المحلي بالحامة شهد يوم الخميس أعمال عنف وتحريض على النقابيين والاطار الطبي وشبه الطبي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING