الشارع المغاربي – الطبوبي اثر لقاء ببُودن: مُنفتحون على إصلاحات عادلة ومُنصفة

الطبوبي اثر لقاء ببُودن: مُنفتحون على إصلاحات عادلة ومُنصفة

قسم الأخبار

22 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الثلاثاء 22 فيفري 2022 ان نجلاء بودن جددت خلال لقاء جمعها بنور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل تأكيدها على الدور الفاعل للمنظمة الشغيلة في حلحلة الأوضاع الاجتماعية وتوفير مناخ اجتماعي ملائم للانطلاق في الأولويات والإصلاحات الضرورية التي ينتظرها التونسيون.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان بودن هنأت الأمين العام بمناسبة إعادة انتخابه على رأس المنظمة الشغيلة وكافة أعضاء المكتب التنفيذي الجديد وانها ثمنت وجود امرأتين في المكتب التنفيذي الجديد داعية الى ضرورة تعزيز وجودها في مختلف المناصب القيادية.

واشارت الى ان الطبوبي أكد من جهته أن الاتحاد منفتح على كل الإصلاحات وانه شدد على ان الوضع الاجتماعي والاقتصادي لا يحتمل التأخير وعلى أن الإصلاح يجب ان يكون بالعدل والانصاف بين مختلف فئات المجتمع.

ونقلت رئاسة الحكومة عن الطبوبي قوله في تصريح صحفي عقب اللقاء أن “تونس في حاجة إلى تضامن وطني حقيقي والى إرادة صادقة وحقيقية تضع في حسابها مصلحة الشعب” مؤكدا أنه” لا خوف على تونس وأن المستقبل سيكون أفضل.”

واضافت ان الطبوبي توجه بالشكر لرئيسة الحكومة على تهنئتها له ولكل أعضاء المكتب التنفيذي وانه اكد ان الاتحاد سيعمل بعد انتهاء أشغال المؤتمر على دراسة كل الملفات الاجتماعية والاقتصادية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING