الشارع المغاربي – الطبوبي: "اختلط الحابل بالنابل.. ولن نسمح للخفافيش بضربنا"

الطبوبي: “اختلط الحابل بالنابل.. ولن نسمح للخفافيش بضربنا”

19 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الأربعاء 19 جوان 2019 ” البلاد تمر بفترة صعبة ودور المنظمة الشغيلة التي خلقت من رحم الشعب..والتي ناضلت منذ فترة الاستعمار سيكون عدم السماح لبعض الخفافيش التي خولت لها نفسها ضرب كل مكونات الدولة المدنية وضرب النظام الجمهوري بالبلاد لضربنا”.

واضاف الطبوبي في كلمة ألقاها بمناسبة انطلاق أشغال مؤتمر الجامعة العامة للنقل وبحضور سلفه حسين العباسي، “عندما أتت الثورة عصفت بالأخضر واليابس لكن الاتحاد حافظ على شموخه وثباته لا لشئ فقط لأنه في هذه المنظمة هناك ممارسة فعلية ديمقراطية وليس الممارسات الصورية التي يتحدث عنها من لا يعرفونها” مشددا على استقلالية القرار النقابي للاتحاد.

وتابع “دافعنا عن السيادة الوطنية وعن استقلالية القرار الوطني..هؤلاء المهرولين لأخذ شرعيتهم من وراء البحار والذين يتلقون التعليمات من الخارج لا يمثلوننا..لأن الشرعية الحقيقية تستمد من الشعب فقط”، معتبرا أن الحابل اختلط بالنابل اليوم .

ولفت الطبوبي إلى أن قطاع النقل سيظل جبلا شامخا لا تهزه الرياح رغم العديد من السهام التي قالن انها توجه  له،مؤكدا أن هذا القطاع مستهدف من طرف ما قال انهم “مراهقين جدد” من خلال البيع والتفويت، معتبرا ذلك خطا أحمر وأن المنظمة الشغيلة لن تُفرط في هذا القطاع.
وتابع أنه لا يمكن لبعض الخفافيش أن تضرب الإتحاد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING