الشارع المغاربي – الطبوبي: الأزمة استعصت أكثر من اللازم والاتحاد ليس مسؤولا عن الخيارات الفاشلة

الطبوبي: الأزمة استعصت أكثر من اللازم والاتحاد ليس مسؤولا عن الخيارات الفاشلة

قسم الأخبار

2 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء 2 فيفري 2021 ان الازمة التي تعيشها البلاد منذ 10 سنوات سياسية بامتياز وان ما زاد في تعقيدها انها تحولت هيكليا الى ازمة وصفها بالواضحة وضوح الشمس بين مؤسسات الدولة.

واكد الطبوبي خلال افتتاح اجتماع الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد اليوم ان ذلك “يمثل خطرا على الدولة ومظهرا من مظاهر ضعفها”مشيرا الى ان الصراعات والمناكفات كلها من اجل السلطة والى ان كل طرف يريد ان يقول “انا هنا ” مذكرا بان الشعب انتخب هؤلاء من اجل برامج وخيارات من شأنها ان تنعكس على حياته اليومية وعلى وضعه الصحي ووضع ابنائه في التعليم وفي النقل وفي البيئة وغيرها مضيفا ان الازمة القت بظلالها على الوضع بالبلاد وانها”استعصت اكثر من اللازم”.

وذكر الطبوبي بان الهيئة الادارية الوطنية تنعقد في وقد تجاوزت الثورة سنتها العاشرة مبرزا ان الازمات تتالت من سنة الى اخرى و أن المشاكل تتنوع وتختلف وانها في جوهرها ازمة سياسية بامتياز مؤكدا ان الاتحاد غير مسؤول عن الخيارات السياسية التي وصفها بالفاشلة والتي تجني الفشل تلو الفشل.

وشدد على انه محمول على السياسيين تجسيم برامجهم ووعودهم الانتخابية مستنكرا مجابهة الاتحاد بصعوبة الوضع عندما يطالب بالاستحقاقات الاجتماعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING