الشارع المغاربي – الطبوبي: "الحاكم اليوم جزء من المشكل "

الطبوبي: “الحاكم اليوم جزء من المشكل “

21 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: وجّه أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم السبت 21 أفريل 2018، رسالة شديدة اللهجة الى من أسماهم بـ” المنابر الاعلامية التي تحيط برئيس الحكومة” قائلا “لن نسكت لكم..ولن نترك لكم الفرصة لتلعبوا بمصير هذا الشعب..مصلحة تونس ومصلحة الشغالين خط أحمر أمام كل المراهقين السياسين”.

وردّ الطبوبي لدى اشرافه على تجمع عمالي بقفصة اليوم، الازمة العامة التي تعيشها تونس الى “الأزمة السياسية والائتلاف الحاكم الذي أضر بالبلاد”، مشيرا الى ان “الحاكم اليوم  هو جزء من المشكل” لان “اختيار المسؤولين لابد ان يكون على قاعدة الكفاءة والقدرة على استنباط الحلول ونظافة اليد وليس على اساس المحاصاصات والهيمنة لربح المواقع السياسية”.

وشدّد على وجوب عدم شيطنة وتشويه النخب والمربين من قبل الحكومة وقال “طوبى لك يا رئيس الحكومة على قوتك الاتصالية وعلى شيطنتك للمربين ولكن رسالتك في غير محلها ككل مرة” في اشارة الى كلمة رئيس الحكومة يوسف الشاهد التي بثتها نشرة أخبار الثامنة مساء للقناة الوطنية الأولى البارحة الجمعة 20 أفريل 2018.

وطالب الطبوبي بتوفير الكرامة والاستحقاقات الاجتماعية للمواطنين مواصلا “الحوكمة هلّت علينا بقرارات موجعة فأيّة اوجاع تريدون لهذا الشعب ..الشعب كفاه أوجاعا وألاما”.

 للاشارة ألقى الطبوبي كلمته أمام تجمع عمالي حاشد بدار الاتحاد الجهوي للشغل بالجهة وسط هتافات “يا الشاهد بابورك زفر” و”أوفياء اوفياء لدماء الشهداء”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING