الشارع المغاربي – الطبوبي: المسار السياسي الحالي لن يؤدي الى اصلاح البلاد والاتحاد سيلعب دوره الوطني

الطبوبي: المسار السياسي الحالي لن يؤدي الى اصلاح البلاد والاتحاد سيلعب دوره الوطني

قسم الأخبار

22 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 ان المسار السياسي الذي تم انتهاجه لن يؤدي الى اصلاح البلاد داعيا النقابيين الى ضرورة تكثيف العمل الميداني من اجل الاستعداد للعب الدور الوطني.

ونقل موقع صحيفة “الشعب” الناطق باسم الاتحاد عن الطبوبي قوله خلال ترؤسه اليوم مجلس القطاعات ان الوضع الحالي يستوجب التحرك ودعوته النقابيين لتكثيف العمل الميداني من اجل الاستعداد للعب الدور الوطني المحمول على منظمة في حجم الاتحاد العام التونسي للشغل.

واشار الى ان الطبوبي بين ان موقف الاتحاد منسجم ومتناغم والى انه ذكر بان الاتحاد اعتبر ان فترة الحكم خلال العشرية التي تلت الثورة بلغت منتهاها وانها لم تعد قادرة على ان تتقدم بالبلاد مؤكدا انه لذلك كان الموقف ايجابيا من 25 جويلية وانه كان فرصة لاصلاح واقع البلاد.

ونقل الموقع عن الطبوبي تشديده على ان الموقف كان واضحا وعلى انه يتمثل في رفض العودة الى الوراء واستدراكه بان المسار السياسي الذي تم انتهاجه لا يؤدي الى اصلاح البلاد.

واضاف ان الطبوبي جدد تاكيده على ان الاتحاد ليس من طلاب السلطة وعلى انه سيقوم بدوره الوطني للدفع في اتجاه الاصلاح الشامل للبلاد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING