الشارع المغاربي – الطبوبي : صبرنا على حُكام تونس الجدد نفد..كُلكم في سلّة المُهملات وقطر مُجرّد قرية !

الطبوبي : صبرنا على حُكام تونس الجدد نفد..كُلكم في سلّة المُهملات وقطر مُجرّد قرية !

27 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : ذكّر الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 بالأزمات التي قال ان المنظمة عاشت على وقعها  قائلا في هذا الصدد “من يريد أن يحكم البلاد عليه أن يقرأ جيدا تاريخ البلاد الذي يرتبط بالمنظمة الشغيلة..قمتهم بشيطنتها قبلا واليوم ولم تستطيعوا تفكيكها ولن تستطيعوا..كلكم في سلة المهملات..وبقي الاتحاد صامدا لأنه عصب هذه البلاد”.

واكد الطبوبي في كلمته خلال ندوة الإطارات النقابية للاتحاد الجهوي للشغل بتونس ان صبر المنظمة نفد مضيفا “أتوجه للحكام الجدد..المراهقين في السياسة..صبرنا عليكم بما فيه الكفاية..نحن مُنظمة مسؤولة لها قدرة على التنظيم.. ونحن لسنا بحزب سياسي لكن منظورينا لهم رؤية سياسية واضحة وهذا ما يقلقهم..والانتخابات الرئاسية والتشريعية تهمنا ويجب إعداد العدة للمرحلة القادمة”.

وتوجه الأمين العام للنقابيين بالقول “نحن اصحاب باي في البلاد ماناش كرايا..نحن قوة اقناع..والمنظمة الشغيلة ليست مطلبية فقط بل تدافع عن السيادة الوطنية وعن استقلالية القرار الوطني وهذاكا علاش يخافوا منها”.

وأضاف أن مؤسسات الاتحاد العام التونسي للشغل هي من تتخذ القرار وتُحدد الأشكال للانتخابات القادمة، مشددا على أن المنظمة “ستحقق مطالبها أحب من أحب وكره من كره متابعا “لمن ينوي الانحناء حتى تمر عاصفة الاضراب العام ليوم 17 جانفي اقول نحن ايضا لنا تكتيكاتنا”.

وتابع ” واهم من يراهن على الخلافات الداخلية .. الممارسة الديمقراطية صلب المنظمة عريقة وجبهتنا الداخلية موحدة بوصلتها واضحة ضد التوجهات الليبرالية التي أضرت بالشعب وضد خيارتكم الفاشلة”.

وأشار الى حملة قطر لتجميع تبرعات لتونس قائلا “دولة ما تجيش مجرد قرية وهي سبب الخراب في عدة مجالات في تونس وغيرها وتضع معلقة فيها تونس تحت الصفر كاننا نتسول..نحن شامخون..لكنهم يعطيو الثروات للأمريكان وللصهاينة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING