الشارع المغاربي – الطبوبي في ذكرى اغتيال حشاد: "إذا أردتموها معركة مفتوحة فنحن لها"

الطبوبي في ذكرى اغتيال حشاد: “إذا أردتموها معركة مفتوحة فنحن لها”

قسم الأخبار

4 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019، “نحن من نحمي الثورة لأننا نؤمن بمبادئها ونحلم بتونس اخرى..بامكانكم انتم يا من تملكون ارصدة بالخارج مغادرتها اما نحن فلا نملك شيئا سوى تونس ووحدتنا الصماء”.

واضاف الطبوبي في كلمة ألقاها بمناسبة احياء الذكرى 67 لاغتيال الزعيم فرحات حشاد، “اقولها صراحة .. اذا اردتموها معركة مفتوحة فنحن لها ..واذا اردتموها ارضا للحياد والاصلاح دون خذلان وضرب في الظهر وفي اطار الوحدة الوطنية فسننظر في هذا الأمر”، مستدركا أنه ليس للاتحاد ثقة في السياسيين وأنه خبرهم.

وتابع “الجهات التي استباحت بطحاء محمد علي الحامي سنة 2012 في ظل حكم الترويكا هي نفسها التي تظهر على حقيقتها اليوم..تسترت في السابق بخصوص الاعتداءات على الاتحاد بالتعتيم عبر جيش رابطات حماية الثورة.. نفس الجهات تقود اليوم حملات الشيطنة من خلال جيش ذبابها الازرق على صفحات التواصل الاجتماعي.. هي جهات تتوهم ان ما فعلت في السابق وما تفعل اليوم قادر على تركيعنا والهائنا عن استحقاقات شعبنا”.

وشدد الطبوبي على ان معركة الاتحاد اليوم مع هذه الأطراف هي “معركة منوال تنموي ومعركة ثقافة”،وعلى أن المنظمة الشغيلة ستكون لهم بالمرصاد.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING