الشارع المغاربي – الطبوبي: "لدينا هواجس من تزوير الانتخابات.. وحملات التشويه لن تُؤثّر فينا"

الطبوبي: “لدينا هواجس من تزوير الانتخابات.. وحملات التشويه لن تُؤثّر فينا”

18 يوليو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الخميس 18 جويلية 2019 “الهيئة الإدارية الوطنية هي صاحبة القرار في ضبط كيفية مشاركة المنظمة الشغيلة في الانتخابات القادمة… والقرار السياسي حول هذه المشاركة ستتّخذه مؤسسات الاتحاد اليوم”.

وذكّر الطبوبي في كلمة ألقاها لدى افتتاحه اليوم أشغال الهيئة الإدارية الوطنية بـ”مساهمة المنظمة الشغيلة في دعم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتسجيل الناخبين” قائلا “تم تسجيل حوالي مليون ونص ناخب جديد وهو ما اقلق مضاجع العديد من الاطراف السياسية التي تظهر دعمها للديمقراطية في حين انها من ألدّ أعدائها”.

واضاف “كونا ايضا حوالي 4 آلاف مراقب لانه لدينا هواجس من تزوير الانتخابات خاصة في ظل عملية الاقصاء الممنهج التي تمت من خلال تنقيح القانون الانتخابي على بعد امتار من تاريخ الانتخابات ..المسار تشوبه عديد الشوائب وتدليس الانتخابات ليس بالممارسة فقط بل بالمال الفاسد وعبر التدخلات الخارجية ونحن في معركة السيادة الوطنية واستقلالية القرار الوطني”.

وعرج على الانتقادات التي طالت الامين العام المساعد للاتحاد نور الدين المباركي اثر حفل زفاف ابنه قائلا “الي مد حاجة لبو علي يمشي ياخوها.. والف مبروك زفاف ابنه.. اذا مرضنا قالوا ابتلاهم الله واذا فرحنا ارادوا ان ينغصوا فرحتنا”، مشيرا إلى ان حملات التشويه التي تطال الاتحاد لن تؤثّر فيه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING