الشارع المغاربي – الطبوبي لضيوف المؤتمر: لا تخافوا على تونس سنتوصّل الى حلّ تونسي- تونسي

الطبوبي لضيوف المؤتمر: لا تخافوا على تونس سنتوصّل الى حلّ تونسي- تونسي

قسم الأخبار

16 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: اكد نور الدين الطبوبي اليوم الاربعاء 16 فيفري 2022 انه لا خوف على تونس وانها ستتوصل الى حل تونسي – تونسي لمعضلاتها السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وقال الطبوبي في افتتاح مؤتمر الاتحاد الـ25 اليوم بصفاقس متوجها لضيوف المؤتمر من مختلف انحاء العالم” اقول لاشقائنا من مختلف انحاء العالم لا خوف على تونس سوف نجد الحل سياسي واقتصادي واجتماعي تونسي -تونسي …وهذا ليس بغريب عن التونسيين منذ معركة التحرر الوطني والى يومنا هذا.

واضاف “الازمات هي التي تصنع الشعوب ومرة اخرى لا تخافوا على تونس لان تونس لها كل مقومات النجاج وسننجح وسنكون في مقدمة الدولة المتقدمة والتي لها باع وذراع وتونس فوق الجميع وتونس لنا وليس لغيرنا ..”

وجاء تاكيد الطبوبي اثناء تمرير كلمات الضيوف في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر خاصة ان البعض منهم اشاروا في كلماتهم الى ما تمر به تونس من ازمات سياسية واقتصادية واجتماعية .

وكان الطبوبي قد شدد في كلمته الافتتاحية على ان ابناء تونس سيصنعون ربيعاها جميعا بالدفاع عن السيادة الوطنية واستقلالية القرار الوطني مؤكدا انه لن يتسنى ذلك الا لما يشمر الجميع عن سواعد العمل لبناء ثروة خالية من كل تبعية


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING