الشارع المغاربي – الطبّوبي يكذّب ماهر مذيوب

الطبّوبي يكذّب ماهر مذيوب

قسم الأخبار

15 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: اكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل انه هو من بادر بالاتصال برئيس الجمهورية قيس سعيد للتطرق الى الجلسة التي ستنعقد اليوم بين الحكومة والمكتب التنفيذي للاتحاد.

وجاء توضيح الطبوبي خلال مداخلة له على قناة “الجزيرة” القطرية مساء يوم امس ردا على ماهر مذيوب النائب بالبرلمان المجمد عن حركة النهضة الذي كان قد اكد على نفس القناة ان المكالمة “تمت بطلب من الرئيس المتخوف من تجمّع باردو”.

واكد الطبوبي ان في كلام ماهر مذيوب محاولة لتوظيف ما نشر بالصفحة الرسمية للاتحاد حول المكالمة قائلا “هذه مغالطة وتوظيف غير بريء من ماهر مذيوب..”.

وتابع قائلا ”لا يجب توظيف المكالمة وتحميلها أكثر مما تحتمل، أنا من طلبت مهاتفة رئيس الدولة لتداول عديد الملفات ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي والوضع الراهن بالبلاد”مضيفا أن ”المكالمة ركزت على جلسة اليوم وعلى الاستحقاقات الاجتماعية وبعض الملفات المتراكمة التي كان فيها بعض الاتفاقيات التي ابرمت قبل 25 جويلية”.

وكان الاتحاد قد اعلن يوم امس ان اتصالا هاتفيا جرى يوم امس بين رئيس الجمهورية قيس سعيد وامينه العام نورالدين الطبوبي.

واكد ان المكالمة تطرقت الى الوضع العام في البلاد وأهمية الإسراع بمواصلة مسار 25 جويلية ليكون فعلا فرصة تاريخية للقطع مع عشرية غلب عليها الفشل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING