الشارع المغاربي – الطبّوبي: "يوجد في القصبة من يصبّ الزيت على النار ولا تهمّه مصلحة البلاد"

الطبّوبي: “يوجد في القصبة من يصبّ الزيت على النار ولا تهمّه مصلحة البلاد”

18 مارس، 2018

 

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي: “المنظمة الشغيلة تهمّها النتائج التي تتحقق على أرض الواقع.. واليوم يُقرّ الجميع بأن الحصيلة كانت سلبية” متابعا “أقول وأؤكّد أنّ هناك في القصبة من يصبّ الزيت على النار ولا تهمّه مصلحة البلاد.. ونحن نرفض سياية ربح الوقت على حساب معالجة الملفات”.

وذكّر الطبوبي في تصريح لجريدة “الشروق” بعددها الصادر اليوم الأحد 18 مارس 2018 بأنّ الاتحاد يتعرّض لحملة تشويه قال إنّها تذّكره بسنوات وعهود الشعب المهنية، مشدّدا بالقول “مثل هذه الحملات لن تثنينا عن قول الحقيقة والتعبير عن مواقفنا بكل جرأة وشجاعة ولن تزيدنا إلاّ ثقة مطلقة في أخلاقيات كل قادة المنظّمة”.

وأكّد المتحدّث أنّه ليس للاتحاد أيّ مشكل ذاتي مع الحكومة وأنّ من دوره المطالبة بإصلاح الوضع وإنقاذ الدولة خاصّة أن الجميع بات يعرف ويُقرّ بوجود تفكّك في الدولة وغياب الانسجام بين أعضاء الحكومة.

وجدّد الطبوبي في نفس التصريح التأكيد على تمسّك المنظمة الشغيلة بتشكيل فريق حكومي جديد يكون قادرا على تنفيذ الأولويات التي ستحدّدها اللجنة التي انبثقت عن الاجتماع الأخير لما تبقّى من الموقّعين على وثيقة قرطاج.

جدير بالذكر أن الأمين العام للاتحاد اعتبر صراحة ان حكومة يوسف الشاهد تحوّلت الى حكومة تصريف أعمال وبادر بعد اجتماع قرطاج بإجراء سلسلة من اللقاءات شملت إلى غاية اليوم كلاّ من حركة النهضة وحركة الشعب والتيار الديمقراطي والكتلة الوطنية والجبهة الشعبية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING