الشارع المغاربي – الطريفي: دائرة الاتهام وافقت على تعيين جلسة للنظر في مطلب الافراج عن رئيسة بلدية طبرقة

الطريفي: دائرة الاتهام وافقت على تعيين جلسة للنظر في مطلب الافراج عن رئيسة بلدية طبرقة

قسم الأخبار

15 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: أكد بسام الطريفي المحامي وعضو هيئة الدفاع عن امال العلوي رئيسة بلدية طبرقة الموقوفة بالسجن المدني بالكاف على ذمة التحقيق في قضية فساد مالي واداري اليوم الاثنين 15 اوت 2022 ان دائرة الاتهام بالمحكمة الابتدائية بجندوبة وافقت على تعيين جلسة يوم الخميس 18 اوت الجاري للنظر في مطلب الافراج عن العلوي .

وكتب الطريفي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :: “تعيين جلسة في قضية آمال العلوي رئيسة بلدية طبرقة بدائرة الاتهام ليوم الخميس 18 أوت للبت في مطلب الافراج …تحية للأصدقاء والصديقات المناضلين والمناضلات الذين تنقلوا لجندوبة وطبرقة للمساندة .تحية للمحامين والمحاميات وعلى رأسهم قيس المحسني على دفاعهم المستميت عن آمال” .

وكان لطفي السعودي المحامي وعضو هيئة الدفاع عن العلوي قد اكد يوم الخميس 11 اوت الجاري ان قاضي التحقيق الأوّل بالمكتب الثالث للمحكمة الابتدائية بجندوبة رفض مطلب الإفراج عن العلوي. 

يذكر ان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة اصدر يوم الثلاثاء 9 اوت الجاري بطاقة إيداع بالسجن المدني بالسرس من ولاية الكاف في حقّ رئيسة بلدية طبرقة بعد عرضها بحالة تقديم على أنظار قاضي التحقيق على خلفية تحقيق في قضية فساد مالي تولّته فرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بطبرقة بعد إنابة من وكالة الجمهورية للمحكمة الابتدائية بجندوبة.

يشار الى ان فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان بجندوبة واتحاد الشغل كانا قد طالبا بالافراج عن العلوي ومقاضاتها في حالة سراح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING