الشارع المغاربي – الطيب بالصادق : القضاء الاماراتي برّأ سليم الرياحي وحكم بعدم تسليمه لتونس والانتربول شطب بطاقات جلبه

الطيب بالصادق : القضاء الاماراتي برّأ سليم الرياحي وحكم بعدم تسليمه لتونس والانتربول شطب بطاقات جلبه

قسم الأخبار

29 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: كشف الاستاذ الطيب بالصادق محامي رجل الاعمال سليم الرياحي اليوم الاثنين 29 اوت 2022 ان منظمة الشرطة الدولية “الانتربول” شطبت بطاقات الجلب الدولية الصادرة في حق منوبه من منظومتها مؤكدا ان القضاء الاماراتي حكم ببراءته وبعدم تسليمه لتونس.

وكتب بالصادق في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ارفقها بصور له من امام محاكم دبي: “الحمد لله… الحمد لله إنتصار مزدوج وساحق ….الإنتربول الدولي يشطب بطاقات الجلب الدولية من منظومته والقضاء الإماراتي يقضي ببراءة المنوب وعدم تسليمه لتونس. أشكر بهذه المناسبة دولة الإمارات على حسن إستقبالها وضيافتها وقبولها تمكيني من الترافع على منوبي سليم الرياحي أمام محاكم دبي وسائر المحاكم الأخرى كما أشكر القضاء الإماراتي على حسن الإنصات وإعطاء كل ذي حق حقه. ”

واضاف “سليم الرياحي برأته اليونان واليوم الإمارات وأنصفه الإنتربول الدولي وغدا إن شاء الله حتما القضاء التونسي متى ما تعافى من داء السياسة.”

يشار الى ان رجل الاعمال سليم الرياحي الرئيس السابق لحزب الاتحاد الوطني الحر ولجمعية النادي الافريقي متهم في عدد من القضايا بتونس وتعذر استنطاقه بسبب تواجده بالخارج مما حتم على القضاء اصدار بطاقات جلب دولية في حقه.

Peut être une image de 2 personnes et personnes debout

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING