الشارع المغاربي – العجبوني: حكومة الفخفاخ هي أحسن حكومة بعد الثورة

العجبوني: حكومة الفخفاخ هي أحسن حكومة بعد الثورة

قسم الأخبار

26 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: أكد هشام العجبوني رئيس الكتلة الديمقراطية اليوم الجمعة 26 جوان 2020 انه لا وجود لاي احراج لوزراء حزب التيار في الحكومة بسبب قضية تضارب المصالح التي تلاحق رئيس الحكومة الياس الفخفاخ.
وأوضح خلال مداخلة له في برنامج “90 دقيقة”على اذاعة “ifm”ان الحزب راض نسبيا عن اداء وزرائه مشيرا الى ان الحكومة لم تنطلق بعد في العمل والى ان دورها اقتصر الى حد الان على “تصريف اعمال الكورونا” مذكرا بانه لم يمض على تسلم هذه الحكومة مائة يوم. 
وأشار الى ان وزير الدولة محمد عبو  اذن يوم امس قبل الجلسة العامة بمأمورية لدى الهيئة العامة للرقابة للتحقيق والتدقيق في مسالة تضارب المصالح المتعلقة برئيس الحكومة مؤكدا انه لاول مرة في تونس يأذن وزير بفتح تحقيق ضد رئيس حكومته.
وأستغرب مما قال رئيس حزب قلب تونس يوم أمس بأنه لن يدخل هذه الحكومة حتى “ولو أعطوه مال قارون لانها حكومة فاسدة وفاشلة” معتبرا ذلك “نكتة اليوم”.
واعتبر ان الحكومة الحالية هي احسن حكومة بعد الثورة واكثر حكومة لها ارادة في الاصلاح مؤكدا ان ما حصل أمس فخر للديمقراطية التونسية.
واضاف ان جزءا من الحملة التي استهدفت الحكومة ورئيسها جاء من منطق المزايدة وانه لا يمكن للبعض ممن قال انهم يعايشون الفساد “وتزوجوا به” ان يقدموا لهم دروسا في مكافحة الفساد  مشيرا الى وجود “الكناترية” والفاسدين ومن تعلقت بهم القضايا في البرلمان.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING