الشارع المغاربي – العيادي: النهضة مُتمسّكة بالتضحية والعطاء من أجل شعبها لمقاومة الوباء وتدعو لتأجيل كل الخلافات

العيادي: النهضة مُتمسّكة بالتضحية والعطاء من أجل شعبها لمقاومة الوباء وتدعو لتأجيل كل الخلافات

قسم الأخبار

16 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: اكد فتحي العيادي الناطق باسم حركة النهضة اليوم الجمعة 16 جويلية 2021 ان الحركة تدعو السياسيين ومؤسسات الدولة ومكونات المجتمع المدني الى الوقوف صفا واحدا في الحرب على جائحة كورونا مضيفا ان النهضة ليست مستعدة للانخراط في معركة اخرى وانه لا هم لها غير مواجهة الوباء مشددا على ان كل جهودها ومواردها وعلاقاتها منصبة على هذه المعركة.

وقال العيادي خلال ندوة صحفية نظمتها النهضة اليوم ان الحركة تؤكد مرة اخرى انها على طريق التضحية والعطاء من اجل شعبها وان قصتها قصة تضحية وعطاء وبذل مستمر متوجها بالشكر للجيش الابيض الذي قال انه ابقى راية تونس مرتفعة في هذه المعركة والى كل الدول الشقيقة والصديقة التي ساهمت في المجهود التضامني وايضا لكل التونسيين والتونسيات على الجهد الذي يبذلونه من اجل تضامن وطني.

واشار العيادي الى ان تونس عانت ومازالت تعاني من ازمات متلاحقة مالية واجتماعية واقتصادية انضافت اليها ازمة كورونا والى ان النهضة التي قال انها تقف مع شعبها في مواجهة التحديات كانت دائما تؤكد على وحدة الموقف وعلى ضرورة تجميع كل الجهود والقوى من اجل الانتصار في المعارك المتعددة وانها كانت دائما تدعو للحوار الوطني حول القضايا الاجتماعية والاقتصادية والصحية مذكرا بانها ما فتئت تدعو الى التخفيف من حدة التجاذبات السياسية والى تعاون مؤسسات الدولة لمواجهة الجائحة معتبرا انه لا سبيل لتونس لتنتصر وتواجه الا ان تكون موحدة .

واعتبر ان الواجب الوطني والديني والانساني يفرض اليوم الوقوف صفا واحد في مواجهة الوباء مؤكدا ان النهضة غير مستعدة للدخول في معارك هامشية تكون على حساب الوطن وان معركتها ضد الوباء الذي يحصد الارواح.

واعتبر ان دعوات الحركة لاقت استجابة كبيرة متوجها بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد ولكل الخيرين في تونس على الاستجابة مؤكدا ان كل الواجبات الاخرى تسقط اليوم امام هذه المعركة.

واهاب بكل القوى في تونس ومن وصفهم بالخيّرين لتاجيل كل الخلافات وكل المعارك والوقوف صفا واحدا في مواجهة الوباء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING