الشارع المغاربي – العيادي: كلّ التسريبات المتعلقة بلقاء سعيد والغنوشي غير صحيحة

العيادي: كلّ التسريبات المتعلقة بلقاء سعيد والغنوشي غير صحيحة

قسم الأخبار

25 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أفاد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة فتحي العيادي اليوم الجمعة 25 جوان 2021 بأنّ اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية قيس سعيد برئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي كان مطولا وايجابيا مشيرا الى أنّه كان ثنائيا والى انه لم يتمّ تصويرة نافيا أن تكون لديه تفاصيل حول ما دار بين الطرفين مبرزا ان كل التسريبات المتعلقة باللقاء غير صحيحة.

وقال العيادي خلال حضوره ببرنامج ” الماتينال” على اذاعة “شمس أف أم”: “اللقاء كان ايجابيا ونحن في اكثر من مناسبة دعونا للحوار حتى تتمكن مؤسسات الدولة من الالتقاء….رئيس البرلمان رئيس الحكومة رئيس الدولة …لأنّه لا حلول لدينا غير اللقاءات التي تمكن الاطراف من فهم بعضها البعض ومن معرفة بعضها البعض وتفهم افكارها على حقيقتها لاننا نتحاور احيانا عبر وسطاء”.

وأكّد “ليس لدي لا محاور اللقاء ولا المضمون..لعلّه حصلت مفاهمة بين رئيس الحركة ورئيس الدولة ولكن باعتباري ناطقا رسميا …تحدثت مع رئيس الحركة في اكثر من مناسبة حول محاور اللقاء الا انه اقتصر على التأكيد على أنّ الحديث الذي دار في اللقاء كان ايجابيا..كان لقاء ثنائيا مطولا وغير مصور وبالتالي التسريبات التي تتحدث عنها العديد من المواقع غير صحيحة “.

واضاف “يبدو أنه تم الاتفاق بين رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان على أن يكون اللقاء سـريا حتى أنه لم يتم تصويره” مشددا على ان ما نشرته بعض الوسائل الاعلامية من تسريبات غير صحيح لأنه من غير المعقول الخوض في خريطة الطريق منذ اللقاء الاول .

وحول ما ذكر موقع “عربي بوست” عن مخرجات اللقاء قال العيادي “ليس لدي تفاصيل عن اللقاء ولكن بالتعويل قليلا على الحدس أقول إنّه ليس لهذا الكلام مصداقية كبيرة …اللقاء لم يدخل في تفاصيل دقيقة بهذا الشكل منذ اللقاء الأوّل …ربما هذه تخمينات وتجميع لبعض الأحاديث هنا وهناك “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING