الشارع المغاربي – العياري يُقاضي نائبا عن النهضة حضر البرلمان أياما بعد عودته من ألمانيا

العياري يُقاضي نائبا عن النهضة حضر البرلمان أياما بعد عودته من ألمانيا

قسم الأخبار

17 يونيو، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: اعلن النائب المستقل ياسين العياري اليوم الاربعاء 17 جوان 2020 انه سيرفع قضية جزائية على النائب عن حركة النهضة موسي بن احمد واصفا اياه بالنائب غير المسؤول واتهمه يتعريض حياة زملائه في المجلس للخطر بسبب حضوره للبرلمان قبل استكمال فترة الحجر الصحي مذكرا بأن النائب عاد يوم 6 جوان من المانيا وبان مدة الحجر 15 يوما.
ودعا العياري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” لمنع النائب من دخول المجلس وتعقيمه واتخاذ كل الإحتياطات اللازمة مع كل من إحتك بالنائب المذكور الذي قال انه حضر يوم امس كاشفا انه دون ذلك لن يحضر اشغال البرلمان.
وكتب ” لن أستطيع حضور أشغال وأعمال مجلس نواب الشعب… أنا إنسان مسؤول وعندي عائلة نخاف عليهم ومن واجبي نحميهم، ضد تهور الزميل ” وتابع” مراسلة رسمية في هذا الصدد، لرئيس المجلس وسأرفع كذلك قضية جزائية ضد النائب الزميل الغير مسؤول والذي عرض حياة الجميع للخطر”.

واضاف” لماذا لن أحضر أعمال مجلس النواب، قبل منع الزميل النائب موسى بن أحمد (حركة النهضة – ألمانيا) من الحضور. من المؤسف أن تكون نائبا منتخبا وغير مسؤول. من المؤسف أن تكون نائبا منتخبا وتعرض حياة زملائك وموظفي المجلس والأمنيين الي ساهرين على حمايتهم وضيوف وزوار المجلس للخطر.من المؤسف أن تكون نائبا منتخبا ولا تحترم الإجراءات والقوانين”.
وابرز في نفس السياق” النائب موسى بن أحمد (حركة النهضة ألمانيا) عاد من ألمانيا يوم 6 جوان 2020، وأمضى إلتزاما كبقية المواطنين بقضاء أسبوع من الحجر الصحي الإجباري في نزل، وأسبوع في الحجر الصحي المنزلي. أمس، 16 جوان، كان حاضرا في المجلس! يعني أنه لم يحترم الحجر الصحي المنزلي! يعني أنه لم يحترم إلتزاما و تصريحا على الشرف أمضاه، يعني أنه يعرض حياة التوانسة وزملائه النواب للخطر بطريقة غير مسؤولة!”.
وتابع” المواطنة التي يسبها الجميع، العائدة من كندا، هي أيضا أمضت أسبوعا من الحجر الصحي في نزل .. ثم غادرت، لتكتشف بعد أيام أنها مريضة. نحب نذكر إلى عندنا 36 حالة مؤكدة وافدة في 5 أيام. نحب نذكر إنه الحجر الصحي 14 يوم، موش 9 موش 11، موش 12 لاسباب علمية و طبية مثبتة. نحب نذكر إنه التحليل السلبي بعد 7 أيام لا يعني أنك لا تحمل المرض.”

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING