الشارع المغاربي – الغابري: 62 طعنا في الترشحات للانتخابات التشريعية 9 منها في المنستير ولا طعون بدوائر سيدي بوزيد ونابل وقفصة

الغابري: 62 طعنا في الترشحات للانتخابات التشريعية 9 منها في المنستير ولا طعون بدوائر سيدي بوزيد ونابل وقفصة

قسم الأخبار

7 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد عماد الغابري الناطق الرسمي باسم المحكمة الادارية اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2022 ان عدد الطعون بخصوص الترشحات للانتخابات التشريعية المقررة ليوم 17 ديمسبر المقبل استقر في حدود 62 طعنا بعد اضافة طعنين جديدين في اخر مساء يوم امس الاحد مبرزا ان الطعون موزعة على 19 طعنا على المستوى المركزي و43 على مستوى الدوائر الجهوية.

واوضح الغابري في مداخلة على اذاعة “اكسبراس اف ام “ان اكبر عدد من الطعون سجل في المنستير بـ9 طعون وان ادناها بمدنين بطعن واحد لافتا الى انه لم يتم تسجيل طعون في 3 دوائر قضائية هي سيدي بوزيد وقفصة ونابل.

واشار الى ان جلسات المرافعة انطلقت منذ يوم امس الاحد باعتبار ان القانون نص على العمل كامل ايام الاسبوع بخصوص الطعون مذكرا بان القضية تصرف بعد ذلك للمفاوضة والتصريح بالحكم وبان القانون يمنح المحكمة 3 ايام في ذلك.

وذكر الغابري بان اجال نزاعات الترشحات لا تتجاوز 10 ايام في الطور الابتدائي ومثلها في الطور الاستئنافي وبان ذلك يعني انها لا تتجاوز 20 يوما.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING