الشارع المغاربي – الغندور: تونس نيجيريا حالة نادرة في مباريات كرة القدم

الغندور: تونس نيجيريا حالة نادرة في مباريات كرة القدم

قسم الأخبار

24 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اشاد جمال الغندور الحكم الدولي المصري السابق وخبير التحكيم لقنوات بيين سبورت باداء الحكم السينغالي ماغات نداي الذي ادار مباراة يوم امس بين المنتخب الوطني ونظيره النيجيري في اطار كاس افريقيا للامم بالكامرون.

واعتبر الغندور في تقييمه لاداء الحكم عقب المباراة التي انتهب بفوز تونس على نيجيريا بهدف لصفر ان المباراة رقم 38 في البطولة هي افضل مباراة تحكيمية مشيدا باداء الحكم الرئيسي وايضا حكم الفار المكسيكي.

واكد ان المباراة كانت بلا اخطاء تحكيمية مشددا على ان ذلك نادرا وقلما يحدث في مباراة كرة قدم.

وعرج الغندور على لقطة اقصاء اللاعب النيجيري من المباراة عقب تدخل عنيف على اللاعب يوسف المساكني معتبرا ان الحكم اهمل الاقتراب من اللاعبين وانه لذلك اكتفى بمنح اللاعب انذارا قبل ان يتدخل حكم الفار ويشير عليه بخطورة اللقطة مما جعله يعدل قراراه ويرفع الاقصاء في وجه اللاعب النيجيري.

واعتبر الغندور ان بقية قرارات الحكم السينغالي كانت صحيحة رغم انه نزل بالعقوبة الى الانذار بينما كان بوسعه رفع الورقة الحمراء في وجه لاعب نيجيري اخر في لقطة اعتبر انها تمثل اقصى درجات التهور ملاحظا ان البطاقة المستوجبة كانت بين الصفراء والحمراء في اشارة الى اللقطة التي تعمد فيها لاعب نيجيري استعمال يده في وجه اللاعب يوسف المساكني.

وكان المنتخب الوطني قد تمكن يوم امس من تجاوز عقبة نيجيريا في الدور ثمن النهائي من كاس افريقيا للامم بفضل هدف يوسف المساكني في الدقيقة 47 من المبارة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING