الشارع المغاربي – الغنوشي: أوفينا بكل وعودنا لذلك سيمنحنا الشعب الأغلبية كما فعل في 2011

الغنوشي: أوفينا بكل وعودنا لذلك سيمنحنا الشعب الأغلبية كما فعل في 2011

22 أبريل، 2019

الشارع المغاربي: لم يستبعد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي تكرر سيناريو انتخابات 2011 في الانتخابات التشريعية المقبلة، قائلا  في هذا الصدد “لدي ثقة بأن الشعب الذي أعطى الأغلبية للنهضة في انتخابات 2011 لن يتراجع عن هذا الأمر.. فليس هناك مبرر..لأن النهضة أوفت بما وعدت به وأوصلت البلاد إلى حالة استقرار دستوري، عبر وضع دستور وهيئة انتخابية..ووضع القطار على السكة”.

وتابع الغنوشي في تصريح نقلته عنه صحيفة “القدس العربي”، “النهضة أنجزت المهمة السياسية الخاصة بالفترة الانتقالية والتي تتعلق بإنقاذ البلاد من التدهور والتأسيس للوضع الديمقراطي”، مضيفا “بعد أن أسسنا للديمقراطية والحريات العامة والخاصة.. تونس الآن أمام فرصة كي تتقدم للمهمة الاقتصادية والاجتماعية وتقدم فيها حلولاً كبيرة.. نتجه الآن جميعا إلى الخيارات الاقتصادية التي قد نختلف فيها ولكنها ستكون خلافات ضمن الاطار نفسه”.

ولفت إلى أن الحركة نرغب في الفوز بالانتخابات مستدرك بالقول ان” الأهم بالنسبة إليها هو إنجاح العملية الانتخابية واستقرار النظام الديمقراطي في البلاد”، مجددا التأكيد على أن “الحركة لم تحسم موقفها بعد بخصوص مُرشّحها للانتخابات الرئاسية المقبلة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING