الشارع المغاربي – الغنوشي : البرلمان سيُعوض في عهدتي القوانين المُعطلة بتشريعات

الغنوشي : البرلمان سيُعوض في عهدتي القوانين المُعطلة بتشريعات

قسم الأخبار

26 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 ان رئيس المجلس راشد الغنوشي استقبل اليوم بقصر باردو مجموعة من نواب دائرة سيدي بوزيد مرفوقين بلطفي الحامدي الرئيس المدير العام لشركة سوق الإنتاج بالوسط.
ونقل المجلس على صفحته بموقع “فايسبوك” عن الغنوشي تأكيد حرصه على دفع التنمية في الجهات الداخلية وتعزيز الاستثمار فيها تكريسا لمبدإ التمييز الايجابي الذي نص عليه دستور 2014.
وتعهّد رئيس المجلس بإيجاد خط تمويل أجنبي للمشاريع المعطّلة في الجهة إلى جانب تحفيز المستثمرين الأجانب في إطار التعاون القائم مع الدول الشقيقة والصديقة مشددا على ضرورة تغيير القوانين المعطلة للتنمية مؤكدا
 أن المجلس سيعمل في عهدته الجديدة على تعويضها بتشريعات تخدم التنمية ومصالح المواطن.
من جهته استعرض الرئيس المدير العام لشركة سوق الإنتاج بالوسط للغنوشي الصعوبات والإشكاليات التي تعترض المؤسسة في اتجاه تثمين المنتوجات الفلاحية مشيرا الى تعطل انجاز هذا المشروع الذي تم إقراره منذ سنة 2012.
وطالب النواب بتوفير تمويل لإنجاز هذا المشروع الهام عن طريق هبة مؤكّدين ضرورة انطلاقة الاستفادة منه في أقرب وقت ممكن مبرزين أهمية الدور الرقابي لمجلس نواب الشعب على الحكومة وحرصه على متابعة انجاز المشاريع وتنفيذها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING