الشارع المغاربي – الغنوشي: القضية الفلسطينية هي الوحيدة التي يجتمع حولها كل التونسيين

الغنوشي: القضية الفلسطينية هي الوحيدة التي يجتمع حولها كل التونسيين

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 ان رئيسه راشد الغنوشي استقبل اليوم الجمعة بقصر باردو  هائل الفاهوم سفير دولة فلسطين بتونس وان هذا الاخير أبلغه تهاني محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية بمناسبة انتخابه رئيسا للبرلمان.
ونقل المجلس على صفحته بموقع “فايسبوك” عن الغنوشي تأكيده على أن “القضية الفلسطينية هي البوصلة وهي القضية الأولى والوحيدة التي يجتمع حولها كل التونسيين دون اختلاف وانها راسخة في الوجدان والقلوب” مضيفا أن “الانتصار لهذه القضية العادلة في جميع المحافل والمناسبات هو من صميم أولويات مجلس نواب الشعب وفي صدارة اهتماماته”.
واضاف أن نجاح المسار الديمقراطي في تونس بمثابة رسالة سلام إلى العالم ومثال يُحتذى في إدارة الاختلاف والتوافق والتشارك والتداول السلمي على السلطة.
كما نقلت صفحة المجلس عن السفير الفلسطيني تقديره لمواقف تونس المشرفة قيادة وشعبا تجاه الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية التي تعد بوابة للسلام وعنوانا للصمود مؤكّدا أن نجاح التجربة الديمقراطية في تونس هو انتصار للقضية الفلسطينية وخطوة أخرى نحو إعلاء راية السلام والديمقراطية في المنطقة العربية وفي العالم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING