الشارع المغاربي – الغنوشي في زيارة عمل لإيطاليا

الغنوشي في زيارة عمل لإيطاليا

24 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : ذكرت الصفحة الرسمية لحركة النهضة اليوم السبت 24 نوفمبر 2018، أن رئيس الحركة راشد الغنوشي “تحوّل إلى ايطاليا في إطار زيارة عمل اين التقى عددا من المسؤولين”.

وحسب ما جاء بالصفحة الرسمية للحركة التقى الغنوشي Marta Grande رئيسة لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الايطالي ورئيسة مجموعة الصداقة الإيطالية التونسية.
وأكدت أن اللقاء “تناول سبل تعزيز العلاقات التونسية الايطالية في مختلف المجالات” مبرزة أن الغنوشي “دعا الى توسيع عمل مجموعة الصداقة التونسية الإيطالية وتطوير العمل البرلماني المشترك” وأن Marta Grande” أشادت بنجاح تجربة الانتقال الديمقراطي التي أنجزتها تونس خلال السنوات الماضية ودعت الى تثمين ذلك دوليا”.

ووفق نفس المصدر زار الغنوشي مقر بلدية روما والتقى بعمدة البلدية فرجينيا راجي ودار الحديث بينهما حول أهمية توطيد العلاقات بين البلديات التونسية والإيطالية وخاصة بلديتي العاصمتين تونس وروما وسبل تعزيز هذه العلاقات في المجالات المختلفة.

كما التقى رئيس حركة النهضة رئيس البرلمان الإيطالي Roberto Fico الذي قالت الصفحة إنه “أكد إعجابه بعملية الانتقال الديمقراطي في تونس مشددا على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين على مختلف المستويات الإقتصادية والسياسية والثقافية”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING