الشارع المغاربي – الغنوشي لسفير فلسطين: تونس ستستخدم كافة الامكانيات لإيقاف جرائم الإحتلال الاسرائيلي

الغنوشي لسفير فلسطين: تونس ستستخدم كافة الامكانيات لإيقاف جرائم الإحتلال الاسرائيلي

قسم الأخبار

15 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اعلن مجلس نواب الشعب اليوم السبت 15 ماي 2021 ان رئيسه راشد الغنوشي أكد خلال اتصال هاتفي جمعه بهائل الفاهوم سفير دولة فلسطين ان “تونس ستستخدم كافة الامكانيات عبر التواصل مع الاطراف الاقليمية والدولية لايقاف جرائم الإحتلال المرتكبة ضدّ أبناء فلسطين الصامدة”.

ونقل المجلس في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” عن الغنوشي تشديده على ” دعم تونس المطلق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني المُقاوم وتنديده بالجرائم المُرتكبة في حقّه”.

وأضاف ان الغنوشي عبّر عن مساندته للشعب الفلسطيني ضدّ محاولات التهجير والاعتداء على المقدسات المنافية لكافة الاعراف والقوانين الدولية .

وأشار الى ان السفير الفلسطيني عبّر من جهته عن “اعتزازه بالموقف التونسي والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني ضد الممارسات الهمجية ومحاولات الاستيطان وتهويد القدس” والى انه أكد أن” فلسطين تمثل عنوانا للاستقرار في المنطقة والعالم” والى أنه “لا أمن ولا استقرار دون حل عادل وشامل للحق الفلسطيني”.

واكدت ان الفاهوم لفت الى “ضرورة تحرك المجتمع الدولي بمختلف هياكله وبشكل فوري وعاجل لردع الاحتلال عن ممارساته وتجاوزاته القانونية والانسانية والاخلاقية”.

وابرز المجلس انه تم التأكيد على ضرورة استمرار تنسيق المواقف والتحركات في المرحلة المقبلة في اطار العلاقات الأخوية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING