الشارع المغاربي – الغنوشي: محاكمتي صرف للانظار عن المشاكل الحقيقية للشعب وإضاعة للوقت

الغنوشي: محاكمتي صرف للانظار عن المشاكل الحقيقية للشعب وإضاعة للوقت

قسم الأخبار

10 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعتبر راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 ان محاكمته من قبيل صرف الانظار عن المشاكل الحقيقية للشعب واضاعة للوقت.

وقال الغنوشي في تصريح اعلامي لدى حلوله اليوم بمحكمة سوسة في تعليق على مثوله امام قاضي التحقيق في اطار قضية “أنستالينغو” : ” وجودي هنا صرف للانظار عن المشاكل الحقيقية التي تعيشها تونس لان هذا لن يحل مشكل الحليب ولا الزيت ولا السكر ولا الشبان الذين يحاكمون ظلما ولا الانتخابات المزيفة التي تجري الان… لن يحل المشاكل الحقيقية للشعب والتي تتمثل في غياب الحرية والعدل والحوكمة الرشيدة… هذا هو مشكل تونس”.

واضاف “هذا نوع من اضاعة الوقت وصرف للانظار عن المشاكل الحقيقية وترتيبات مزيفة من القضايا وعندما تصبح امام القضاء العادل سيلغيها”

يشار الى ان سامي الطريقي عضو فريق الدفاع عن الغنوشي كان قد اكد يوم امس ان موكله سيمثل اليوم أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 بصفته مشتبها به.

وقال الطريقي في تصريح لاذاعة “اي اف ام” :”الغنوشي تلقى الاسبوع الماضي استدعاء للمثول امام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 لسماعه كذي شبهة في قضية ما يسمى الان قضية أنستالينغو “.

واضاف “الغنوشي سيكون متواجدا يوم غد (اليوم ) بالمحكمة …بطبيعة الحال الغنوشي محال من طرف النيابة العمومية ولكن التهمة لا تستقر الا بعد توجيهها من طرف قاضي التحقيق.. لذلك يعتبر الغنوشي يعتبر الى حد الان مشتبها به فقط”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING