الشارع المغاربي – 4 من أعضائه غادروا القاعة: الغنوشي يرفع اجتماع مكتب المجلس والعلوي يطالبه بإخراج عبير موسي بالقوة

4 من أعضائه غادروا القاعة: الغنوشي يرفع اجتماع مكتب المجلس والعلوي يطالبه بإخراج عبير موسي بالقوة

قسم الأخبار

3 يونيو، 2021

الشارع المغاربي:انسحب عدد من النواب اليوم الخميس 3 جوان 2021 من اجتماع مكتب المجلس المنعقد اليوم احتجاجا على تعطيل اشغاله من طرف رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي وتعمّدها تصوير ونقل الاجتماع مباشرة على صفحتها بموقع “فايسبوك”.انسحاب النواب اضطر رئيس المجلس راشد الغنوشي الى رفع الاجتماع.

ووفق فيديو نشرته موسي على صفحتها يموقع “فايسبوك” فقد طالبت رئيسة كتلة الدستوري الحر مع بداية انطلاق اشغال اجتماع المكتب بالنظر في عدد من النقاط التي قالت انها أرسلتها الى رئيس المجلس كتابيا وانها تتعلق بالتصرف الاداري والمالي داخل المجلس وبالسطو على صلاحياتها كعضوة مكتب مكلفة بشؤون النواب اضافة الى نقطة تتعلق بتعيين اللوائح حاملة هاتفها الجوال وهي تنقل أشغال المكتب . ليقوم اثر ذلك عدد من النواب على غرار جميلة الكسيكسي وحافظ الزواري وسامية عبو ومبروك كورشيد بمغادرة القاعة .

واقترح بعدها النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي على رئيس المجلس عقد اجتماع المكتب عن بُعد داعيا الغنوشي الى اخراج موسي بالقوة اذا واصلت ما اسماه بسياسة “التبوريب” وتعطيل أشغال المكتب ” لبرفع اثر ذلك الغنوشي الاجتماع ويغادر القاعة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING