الشارع المغاربي – الفخفاخ: انطلقنا في الاصلاح الحقيقي وعمر الحكومات لا يُحتسب بالمدة

الفخفاخ: انطلقنا في الاصلاح الحقيقي وعمر الحكومات لا يُحتسب بالمدة

قسم الأخبار

3 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاثنين 3 أوت 2020 ان إلياس الفخفاخ أكد خلال كلمة المعايدة التي القاها اليوم بقصر الحكومة بالقصبة بمناسبة عيد الاضحى أمام أعوان و إطارات وموظفي الدولة وأعضاء الحكومة أن “البلاد في حاجة الى استقرار السلطة التنفيذية باعتبار ما تستوجب دقة الوضع وحساسيته من مناخات مستقرة” مبرزا “حرص حكومته على تغيير مسار البلاد خصوصا عبر تحييد الادارة عن الولاءات الحزبية وارساء الحوكمة والشفافية”.
ونقلت في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” عن الفخفاخ قوله “”انطلقنا في الاصلاح الحقيقي ولابد من المواصلة على نفس المنهج لتحقيق انتظارات التونسيين ومطالبهم في الدولة الاجتماعية العادلة بين كل الجهات والفئات “.
وشدد رئيس حكومة تصريف الاعمال على أن “عمر الحكومات لا يحتسب بالمدة وإنما برصيد الانجازات” وعلى أن “التاريخ سيذكر لهذه الحكومة نجاحها في إدارة أزمة كورونا”.
وحسب البلاغ ، توجه الفخفاخ بالشكر والتقدير لأبناء الادارة مركزيا وجهويا باعتبارهم صمام أمان وضمانة لاستمرار الدولة وأساس تواصل خدمات المرفق العام مشددا على ضرورة النأي بالإدارة عن التوظيف السياسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING