الشارع المغاربي – الفرجاني يتهم الجزيري بالتحريض على قيادات من النهضة لدى الشاهد

الفرجاني يتهم الجزيري بالتحريض على قيادات من النهضة لدى الشاهد

8 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي – قسم الاخبار :  وجه عضو المكتب السياسي لحركة النهضة سيد الفرجاني ضمنيا اتهامات لزميله بالحركة حسين الجزيري بالوشاية دون أن يسميه مكتفيا بالاشارة اليه بالقول” اللهم لا تجعلنا ممن اسمه فيه حسن وهو يشي بحركته وبأخوانه بل ويلفق عليهم ويحرض عليهم لمصالح ضيقة ودنيئة”.

واضاف في تدوينة نشرها اليوم الاربعاء 8 اوت 2018، على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك ” يُصور ان الأشكال بين شخصين وان من خالفه الامر مريض ويبغض رئيس الحكومة و فريقه والحال ان جوهر الموضوع هو الحفاظ على صلابة وحدة الدولة ومكوناتها. فلست ضد اي مسؤول في الرئاسة او في الحكومة ولكن كارثي الاستمرار في شق الدولة من فوق الى تحت وربما تصبح اجهزتها تتصارع في ما بينها او تصبح اداة لينة في يد كل مسؤول اول خدمة لقناعاته او طموحاته الغير منسجمة مع وحدة وسلامة الدولة التونسية”.

يشار الى حسين الجزيري من قيادات النهضة القريبة من دوائر رئيس الحكومة ، ومن المدافعين عنه .

الجدير بالذكر ان جركة النهضة من المتمسكين ببقاء الشاهد ، فيما يدعو شق أقليّ منها الى رفع الدعم عنه حتى لا تحسب حصيلة حكومته على الحركة ، والبلاد على أبواب انتخابات.

وخلال الفترة الاخيرة ، اتهمت قيادات من أفاق تونس ومشروع تونس والمسار ونداء تونس القصبة بخلق لوبيات ضغط داخل الاحزاب لفرض أجندتها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING