الشارع المغاربي – القروي: الائتلاف الحكومي ضدّ الطبيعة والتعامل مع النهضة ليس "تهمة"

القروي: الائتلاف الحكومي ضدّ الطبيعة والتعامل مع النهضة ليس "تهمة"

قسم الأخبار

16 مايو، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس اليوم السبت 16ماي 2020 ان الائتلاف الحكومي ائتلاف ضد الطبيعة بالنظر لما اسماها “مشاكل ايديولوجية” بين مكوناته.
وقال القروي في مداخلة له على اذاعة “موزاييك” نشهد عركة بين الحكومة والحكومة وليس بين الحكومة والمعارضة” مؤكدا ان ذلك “يتجلى من خلال الشتائم والانتقادات الموجهة لبعضهم البعض” . ولفت في سياق متصل الى ان “حزبه ليس حليفا للنهضة” والى ان “حزبي الشعب والتيار وغيرها هي الحليف باعتبار تواجدها مع هذه الحركة في ائتلاف حكومي”.
ونفى ان يكون حزبه عقد اتفاقات سرية او مع النهصة واصفا اياه بالحزب البراغماتي الذي قال انه يتعامل مع كل الاحزاب على اساس البرامج والمصلحة الوطنية.
واستغرب مما أسماه محاولة البعض تحويل التعامل مع حركة النهضة الى “تهمة” مشددا على ان من تناول العشاء يوم اول امس مع النهضة هو الذي يعتبر في تحالف معها مضيفا  ان “جماعة تحيا تونس” يتعاملون منذ 7 سنوات مع النهضة وان لا احد اتهمهم بالتحالف معها .
وشدد على انه في النظام السياسي الحالي لن يتحقق الاستقرار الا اذا اتفق الحزب الأول والحزب الثاني.   
واضاف ان حزبه مع حكومة انقاذ وطني تتفق مكوناتها على برامج  وليس على مجرد شعارات.
وحول الاستقالات التي شهدها حزبه اكد ان كل حالة على حدة وان هناك من هو “مزروب” لبلوغ الغايات التي رسمها لنفسه والبعض الاخر من اجل “الفلوس ” مضيفا ان السياحة الحزبية هي التي خربت الحياة السياسية
  


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING