الشارع المغاربي – القسام: أحد مجاهدينا تمكّن من الإجهاز على 4 جنود صهاينة من المسافة صفر وقتل عدد من الجنود في عمليات مختلفة

القسام: أحد مجاهدينا تمكّن من الإجهاز على 4 جنود صهاينة من المسافة صفر وقتل عدد من الجنود في عمليات مختلفة

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 ان احد مجاهديها تمكن من الإجهاز على أربعة جنود من جيش الاحتلال الاسرائيلي شمالي قطاع غزة الى جانب ايقاع عدد اخر من الجنود بين قتيل وجريح في عمليات مختلفة.

وقالت “القسام” في بيان مقتضب صادر عنها “تمكن أحد مجاهدينا من الإجهاز على أربعة جنود من جيش الاحتلال من المسافة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة”.

واضافت “وتم تفجير عين نفق مفخخة في جحر الديك في قوة صهيونية خاصة واستهداف قوات النجدة التابعة لها بقذائف الهاون وايقاع أفرادها بين قتيل وجريح”.

واكدت القسام ان مجاهديها تمكنوا ايضا من تدمير خمس دبابات صهيونية و قتل واصابة جميع أفرادها في جباليا شمالي قطاع غزة”.

من جانبها أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان مقتضب أنها قصفت توغلاً محدوداً لآليات الاحتلال على الحافة شرق رفح بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل واصابتها إصابات مباشرة ومحققة .

وارتفعت حصيلة قتلى جنود الاحتلال بذلك إلى 472 منذ 7 أكتوبر الماضي فيما بلغ عدد قتلاه منذ بدء عمليته البرية في غزة في 27 أكتوبر نحو 140 قتيلا حسب ما اعلن الجيش الاسرائيلي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING