الشارع المغاربي – القمودي: بيان رئاسة الجمهورية فاجئني ....ولقاح كورونا ورد من اكثر من جهة واستفاد منه اطارات عليا بالدولة

القمودي: بيان رئاسة الجمهورية فاجئني ….ولقاح كورونا ورد من اكثر من جهة واستفاد منه اطارات عليا بالدولة

قسم الأخبار

2 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اكد النائب بدر الدين القمودي رئيس لجنة الاصلاح الاداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 انه ثبت لديه ان هناك جرعات اخرى بخلاف الجرعات التي تلقتها رئاسة الجمهورية وردت من اكثر من جهة واستفادت منه اطراف التي لم يسمها.

واوضح القمودي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك اف ام” انه لما اعلن اول امس عبر صفحته بموقع فايسبوك عن دخول جرعات من تلقيح فيروس كورونا لم يكن يعلم بوجود جرعات تلقتها رئاسة الجمهورية وانه فوجىء بالبيان الصادر عنها مؤكدا وجود جرعات اخرى وردت على بعض الاطراف من دول اخرى غير الامارات.

واعرب النائب عن امله في ان يفضي التحقيق الذي اذن به رئيس الحكومة إلى الكشف عن كل الاطراف التي استفادت من الجرعات ووردتها بطرق مختلفة وغير رسميّة  منذ شهر اكتوبر.

واكد انه يستغرب موقف رئاسة الحكومة لان هناك اطارات عليا في الدولة على علم مضيفا ان بيان رئاسة الجمهورية اشار بدوره الى وجود جهات اخرى تعلم بتوريد جرعات من التلقيح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING