الشارع المغاربي – القمودي يرُّد على البحيري: اتهام حركة الشعب لعبة سياسية قذرة لإخراجها من السلطة

القمودي يرُّد على البحيري: اتهام حركة الشعب لعبة سياسية قذرة لإخراجها من السلطة

قسم الأخبار

24 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: انتقد النائب عن حركة الشعب بدر الدين القمودي اليوم الاربعاء 24 جوان 2020 اتهام رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري خلال لقاء جمع نواب كتلته برئيس الحكومة الياس الفخفاخ حزب من مكونات الائتلاف الحكومي دون ان يسميه بالتحريض على مؤسسات الدولة وعلى مواجهة قوات الامن بعدة جهات بالبلاد مشيرا الى ان “حركة الشعب” هي المقصودة في تصريحات البحيري.
وإعتبر القمودي في تصريح بإذاعة ” جوهرة اف ام” أن “حركة النهضة بدأت تشتغل منذ أسبوع إعلاميا لإخراج حركة الشعب من السلطة” وانها “اصدرت بيانا  اكدت في فقرة منه ان رجال الاعمال اصبحوا مستهدفين وذلك في علاقة بالملفات التي أثارتها حركة الشعب حول قضايا فساد ترتبط ببعض رجال الأعمال.”
وأضاف المتحدث “حركة النهضة منزعجة من وجودنا في الحكومة وليست “مرتاحة” في السلطة وهذا ما اشارا اليه نور الدين البحيري في تصريحاته الاخيرة لأن حركة الشعب وراء تقلّق النهضة في علاقة بملفات الفساد التي طرحتها”.
وبخصوص أحداث تطاوين قال القمودي” انا أحب أن أسأل البحيري عن انتخابات 2011 و2014 والانتخابات البلدية سنة 2018 وانتخابات 2019 هاذم الكل من اهالي تطاوين لديهم نائبين او 3 نواب وحركة الشعب ليس لها اي نائب من تطاوين .. يعني أن النهضة موجودة في الميدان فكيف يتهم إذن حركة الشعب بأنها ضالعة في التحريض على السلطة ؟ “.
وتابع ” ما يحدث لعبة سياسية قذرة في سياق صراع التموقع داخل الحكومة وتوسيع حزامها السياسي واخراج الطرف الاخر الذي يقلقهم من الحكومة … تواجدنا معهم يُزعجهم …انا احمّل البحيري والوزير القريب منهم الذي هو وزير الطاقة مسؤولية الانفجار الذي حدث في تطاوين”.
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING