الشارع المغاربي – القوماني ينفي أية علاقة له بتسريبات منسوبة لنادية عكاشة حول طبيعة العلاقة بين سعيّد وحرمه ويدعو لفتح تحقيق

القوماني ينفي أية علاقة له بتسريبات منسوبة لنادية عكاشة حول طبيعة العلاقة بين سعيّد وحرمه ويدعو لفتح تحقيق

قسم الأخبار

5 مايو، 2022

الشارع المغاربي: فنّد محمد القوماني القيادي بحركة النهضة اليوم الخميس 5 ماي 2022 ما ورد بالمقطع 12 من التسريبات المنسوبة لنادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي سابقا والتي جاء فيها ان القوماني سرّب معلومات عن طبيعة العلاقة بين سعيّد وحرمه اشراف شبيل وان من أمده بالمعلومات صديقه نوفل سعيّد شقيق رئيس الجمهورية .

ووصف القوماني ما ورد بالتسريب بالافتراء داعيا الجهات المعنية إلى “فتح تحقيق جدّي حول مجمل تسريبات عكاشة والكشف سريعا عن الحقيقة “.

وكتب في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك”:” تعقيبا على إقحام إسمي في أحد تسريبات عكاشة.تبعا لإقحام إسمي شخصيا في المقطع 12 من التسريبات المنسوبة للمديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة، يهمّني أن أوضح للرأي العام ما يلي: إنّ ما ورد في المقطع المشار إليه منسوبا للسيدة نادية عكاشة، يعدّ هتكا للأعراض، أدينه شخصيا وأحذّر منه ومن مثله. وهو سقوط أخلاقي ورسالة خطيرة، سيما إذا تعلّق الأمر بهتك أعراض رئيس الجمهورية وعائلته من قبل مسؤول مرموق سابق في الدولة”.

وأضاف ” إنّ أخلاقي تأبى عليّ الخوض في مثل الموضوع المذكور أو نقل حديث حوله. وإنّ سلوكي الذي يشهد به من يعرفونني يُغني في ذلك ..وعليه أفنّد قطعيا ما ورد بخصوصي من افتراء حول صداقتي الطويلة بشقيق الرئيس نوفل سعيد، قبل 2019 خاصة، التي لم نتعرض خلالها يوما، من قريب أو من بعيد، لعرض شقيقه وزوجته”.

وتابع القوماني “أتساءل مجدّدا عن حرصهم جميعا على إقحام اسم حركة النهضة في جميع مواضيعهم بما في ذلك جرائمهم وسقوطهم الأخلاقي!؟ …. أدعو الجهات المعنية إلى فتح تحقيق جدّي حول مجمل تسريبات عكاشة، والكشف سريعا عن الحقيقة للتونسيين. نظرا لخطورة ما ورد من معلومات. ولما فيها من إساءة لبلادنا.وأشدّد على ضرورة النأي بالمصالح العليا لتونس عن الحسابات الشخصية لأيّ طرف”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING