الشارع المغاربي – القيروان: الإطار الطبي يُهدّد بإخلاء مستشفى ابن الجزار

القيروان: الإطار الطبي يُهدّد بإخلاء مستشفى ابن الجزار

قسم الأخبار

24 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أكد بلقاسم الخلفاوي الكاتب العام للفرع الجامعي للصحة بولاية القيروان اليوم الخميس 24 جوان 2021 ان الإطار الطبي بمستشفى ابن الجزار بالقيروان هدّد بإخلاء المستشفى” نتيجة الاعتداءات والحملة الممنهجة ضده” من طرف بعض الجهات التي لم يُسمها.

ونقلت اذاعة “جوهرة “عن الخلفاوي اعتباره أن أعوان الصحة “وصلوا إلى مرحلة انهيار تامة نتيجة حملات تشويه وتشهير تمارسها بعض الأطراف” وأنهم “عوض ذلك في حاجة للتشجيع والدعم خاصة أمام النقص الفادح في عدد أعوان الصحة وكثرة الإقبال على المستشفى جراء تفشي فيروس كورونا”.
وأضاف أن أعوان الصحة بالمستشفى يعملون أحيانا لمدة 24 ساعة لافتا الى انهم “سيخلون المستشفى اذا تواصلت هذه الحملات”.

يشار الى ان ولاية القيروان تشهد منذ اسابيع وضعا وبائيا خطيرا نتيجة تفشي فيروس كورونا وهي من ضمن الولايات التي تم فيها اقرار حجر صحي شامل وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة في وقت سابق اضافة الى ولايات زغوان وباجة وسليانة .

وكان عدد كبير من المواطنين من مختلف معتمديات ولاية القيروان وعدد من ممثلي الجمعيات والمنظمات قد نفذوا يوم السبت 19 جوان الجاري وقفة أمام مقر الولاية حاملين اكفانهم على أكتافهم احتجاجا على القرارات التي تم اتخاذها مؤخرا وعلى تردي البنية التحتية خاصة بالمستشفيات مطالبين بتنحية الوالي رافعين لافتات كتبت عليها عبارة “ديقاج” ومقتحمين مقر الولاية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING