الشارع المغاربي – القيروان: هلاك طفلة وإصابة 10 نساء في انقلاب شاحنة تقلّ عاملات فلاحيات

القيروان: هلاك طفلة وإصابة 10 نساء في انقلاب شاحنة تقلّ عاملات فلاحيات

قسم الأخبار

26 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: اكد منير فرج الله النائب المحلي عن عمادة العويثة اليوم الاربعاء 26 جوان 2024 هلاك طفلة تبلغ من العمر 16 سنة واصابة 10 نساء بجروح متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب شاحنة تقل عاملات فلاحيات صباح اليوم بالطريق الجهوية عدد 48 الرابطة بين دار الجمعية من عمادة سيسب بمعتمدية السبيخة من ولاية القيروان والناظور من ولاية زغوان.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن النائب تاكيده انه تم توجيه المصابات إلى مستشفيات القيروان وزغوان وسوسة لتلقي الاسعافات الضرورية مشيرة الى انه من اقارب الطفلة الهالكة وشاهد عيان عند وقوع الحادث.

كما نقلت عن النائب اشارته الى ان منطقة سيسب تعاني من سوء حالة الطريق الذي يصفه الاهالي ب”طريق الموت” وابرازه انه طريق حيوي يضم حوالي 20 معصرة و 5 الاف بيت مكيف وانه مع ذلك لم تتم تهيئته منذ سنوات.

واكد النائب غياب الخدمات الاستعجالية بمستوصف دار الجمعية وعدم تحويله الى الصنف 4 منذ سنة 2005 مضيفا ان اهالي الجهة يطالبون باحداث مستشفى محلي على الطريق الجهوية عدد 48 خاصة مع تكرر الحوادث المرورية بالمنطقة مؤكدا انهم عبروا عن استعدادهم للتبرع بقطعة أرض لتشييد هذا المستشفى وفق تعبيره.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING